أخبار عاجلة
كيف تقوم بتغيير الإستبن بطريقة صحيحة؟ -

طلائع الجيش ضد المقاولون.. تعرف على تشكيل الفريقين

طلائع الجيش ضد المقاولون.. تعرف على تشكيل الفريقين
طلائع الجيش ضد المقاولون.. تعرف على تشكيل الفريقين
الطلائع ضد المقاولون.. أعلن الجهاز الفني لفريق طلائع الجيش تشكيلة فريقه لمواجهة نظيره المقاولون العرب  المقرر لها في الخامسة عصر اليوم الأربعاء على ستاد جهاز الرياضة العسكرى ضمن مواجهات الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.اضافة اعلان

تشكيل طلائع الجيش
وجاء تشكيل طلائع الجيش كالتالي

حراسة المرمي: محمد بسام

خط الدفاع: علي الفيل وخالد السطوحي واحمد سمير ومحمد ناصف

خط الوسط :ناصر منسي ومصطفي جمال وحسن مجدي وابراهيم كونيه

خط الهجوم: عمرو جمال ومهند لاشين

Image1_220213162916248764065.jpg

وتضم دكة البدلاء كل من احمد هاني واحمد زولا وعمرو مرعي واسلام محارب ومصطفي محمود ومحمد جمال وفرانك استيفن واحمد علاء ومحمد شحاتة.

تشكيل المقاولون
أعلن عماد النحاس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، عن تشكيل فريقه الذي سيخوض به مباراة طلائع الجيش، المقرر إقامتها بعد قليل على ستاد جهاز الرياضة العسكري، ضمن مباريات الأسبوع الحادي عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

وجاء التشكيل على النحو التالي:-

في حراسة المرمى: محمود ابو السعود

خط الدفاع: حسن الشامي، فادي نجاح، خالد الحسيني، باسم علي

خط الوسط: محمد مجلي، ابراهيم صلاح، عبدالله ياسين

خط الهجوم: احمد داودا، هيثم الجويني، لويس ادواردو.

ترتيب الطلائع
يحتل الطلائع المركز الـ 11 بجدول ترتيب الدوري برصيد 10 نقاط جمعهم من خوض 10 مباريات فاز فى ثلاث مباريات وتعادل فى لقاء وخسر 6 لقاءات وسجل لاعبوه 12 هدفا وتلقت شباكه 14 هدفا.

ترتيب المقاولون
يحتل المقاولون العرب المركز الـ 12 برصيد 10 نقاط بعد أن لعب 10 مباريات فاز في ثلاث مباريات وتعادل في لقاء وخسر 6 مواجهات وسجل لاعبوه 11 هدفا وتلقت شباكه 15 هدفا.

حكام لقاء طلائع الجيش والمقاولون العرب
أمين عمر "حكم ساحة"، محمد عبد القادر "مساعد أول"، وائل شعبان "مساعد ثان"، طاهر أيمن سليمان "حكم رابع"، سيد شعبان "حكم فيديو"، صبري إبراهيم "مساعد حكم فيديو".
سلبية مسحة كورونا.

وأخطرت اللجنة الطبية باتحاد الكرة طلائع الجيش بسلبية مسحة كورونا للفريق بالكامل والجهاز الفنى المعاون استعداداً للمقاولون.

استمرار غياب بسيوني بسبب كورونا
استمر غياب عبد الحميد بسيونى عن قيادة الطلائع أمام المقاولون العرب بسبب استمرار إيجايبة مسحة كورونا الخاصة به على أن يستمر الثنائى أحمد عبد العزيز وياسر على فى قيادة الفريق أمام ذئاب الجبل.

ضم ثنائي بالانتقالات الشتوية
قام الطلائع بضم الثنائى التعاقد مع اليونانى فاسيليوس بوزاس، لاعب خط وسط وادى دجلة السابق، فى صفقة انتقال حر كما تعاقد مع محمد جمال الظهير الأيسر لسيراميكا على سبيل الإعارة لنهاية الموسم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق نجم الزمالك يتخذ قرارًا ناريًا
التالى استعدادا لمباراة الهلال السوداني.. مسحة طبية للاعبي الأهلي الأحد المقبل