الشربيني والوليلي تتنافسان على لقب بطولة بلاك بول سي آي بي لسيدات الإسكواش

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
ضربت المصنفتان الأولى والثانية عالميا رنيم الوليلي ونور الشربيني، موعدا مع المباراة النهائية، بعد فوزهما في الدور نصف النهائي على نوران جوهر والهولندية جولي كينج لتصدق توقعات خبراء اللعبة وفي مقدمتهم الكابتن أشرف حفني المدير الفني للبطولة الذي رشح البطلتين للنهائي.

وأكد حفني أن خبرة الوليلي والشربيني لعبت دورا كبيرا في حسم مبارياتهما في الأدوار السابقة لتصبح مواجهتهما في النهائي مسك ختام للبطولة.

فيما أكد محمد رائف العضو المنتدب لنادي بلاك بول ومدير البطولة، أن وصول رنيم ونور الشربيني للنهائي تأكيد على جدارة اللاعبات المصريات بتصدر عرش الإسكواش العالمي.

وكانت رنيم فازت في الدور نصف النهائي على المصرية نوران جوهر التي لفتت الأنظار بقوة في البطولة ٣-٢ بعد مباراة لم تكن نزهة للمصنفة الأولى، إذ كانت نوران حاضرة ونجحت في الفوز بالشوطين الثاني والثالث وقاومت في الشوط الخامس الذي امتد حتى النقطة الـ ١٥ لكن خبرة رنيم حسمت المباراة لصالحها وكانت نتائج الأشواط (9:11) و (11:7) و (11:5) و (4:11) و (15 :13).

وفي المباراة الثانية نجحت نور الشربيني في حسمها على حساب الهولندية جولي كينج ٣-١ لتواجه رنيم اليوم الجمعة في السادسة والنصف مساء على الملعب الزجاجي لتحديد البطلة لأول بطولة سيدات ينظمها بلاك بول ويبلغ مجموع جوازها ١٠٧ آلاف دولار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق