أخبار عاجلة
قرار فرنسي جديد للسيطرة على جائحة كورونا -
ضربة موجعة لريال مدريد قبل ديربي مدريد -

الاتحاد يسحق المقاصة برباعية في الدوري

الاتحاد يسحق المقاصة برباعية في الدوري
الاتحاد يسحق المقاصة برباعية في الدوري
فاز الاتحاد السكندري على مصر المقاصة بأربعة أهداف نظيفة في إطار منافسات الدوري الممتاز لكرة القدم على ملعب المقاولون العرب.

ونجح النادي السكندري من تسجيل الأهداف الأربعة عن طريق روماريو وليامز في الدقيقة 18 ومحمد الصباحي في الدقيقة 46 وسيسيه هدفين في الدقيقتي 75 و85.اضافة اعلان

وتمكن الاتحاد بقيادة حسام حسن المدير الفني من رفع رصيده إلى 11 نقطة ليرتقي للمركز العاشر من 7 جولات خاضها الفريق.

وتجمد رصيد المقاصة عند 13 نقطة في المركز الثامن بجدول الترتيب.

وأعلنت إدارة نادي المقاصة في وقت سابق عن تدعيم صفوف فريق الكرة بـ 7 لاعبين جدد، وهم علي النحو التالي:

المهاجم باسم مرسي قادما من نادي الإنتاج الحربي وأحمد أوفا القادم من فريق سيراميكا كيلوباترا على سبيل الإعارة وإبراهيم أبو اليزيد مدافع الإسماعيلي على سبيل الإعارة، مدافع الشرطة طه جمعة والذي انتقل للمقاصة في صفقة بيع نهائي، إضافة إلى الظهير الأيمن الشاب فارس طارق القادم على سبيل الإعارة من النادي الأهلي ومحمد مخلوف القادم على سبيل الإعارة من الإسماعيلي، بجانب إسلام صالح لاعب أسوان السابق والذي تم ضمه في صفقة انتقال حر، وتم قيد هؤلاء اللاعبين في قائمة المقاصة قبل إغلاق القيد الشتوي ليلة أمس.

ورحل لاعبان هما مروان حمدي الذي انتقل بشكل نهائي إلى الزمالك، ورجب عمران الذي انضم لصفوف سيراميكا كيلوباترا بشكل نهائي أيضا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رئيس الزمالك: لدينا إصرار لتحقيق الفوز على الترجي.. ولا يوجد تخاذل من اللاعبين
التالى اتحاد الكرة يقرر مشاركة أندية الممتاز في دوري الكرة النسائية مباشرة