المصري يختتم اليوم استعداداته لمواجهة ريفيرز يونايتد النيجيري بالكونفدرالية

المصري يختتم اليوم استعداداته لمواجهة ريفيرز يونايتد النيجيري بالكونفدرالية
المصري يختتم اليوم استعداداته لمواجهة ريفيرز يونايتد النيجيري بالكونفدرالية
يختتم فريق المصري البورسعيدى تدريباته عصر اليوم السبت استعدادا لمباراة ذهاب دور الملحق من النسخة التاسعة عشر للبطولة الكونفدرالية والتي تجمعه بمضيفه فريق ريفيرز يونايتد النيجيري والمقرر اقامتها في الخامسة مساء غدا الأحد على إستاد أنيمبا بمدينة آبا، ويخوض الفريق البورسعيدى مرانه الأول على ملعب اللقاء الرئيسي بعدما تدرب اليومين الماضيين، على الملعب الفرعي للإستاد الوطني بالعاصمة النيجيرية أبوجا.

 

وتضم بعثة المصري 18 لاعبًا هم: أحمد مسعود، عصام ثروت، محمد شحاته، أحمد شديد، إسلام صلاح، عمرو موسى، كريم العراقي، كريم علاء، فريد شوقي، حجاج عويس، إيزي إيميكا، حسن علي، إسلام عطية، محمد جريندو، محمد عنتر، زياد فرج، أوستين أموتو، حسين رجب.

 

ومن المنتظر أن يشهد الدور التمهيدي الثاني الإضافي من كأس الكونفدرالية /22 مواجهة الـ16 فريقًا المتأهلين من الدور التمهيدي الثاني من الكونفدرالية مع الـ16 فريقًا الخاسرين من دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وتأهل فريق المصرى البورسعيدى إلى دور الـ32 "مكرر" من الكونفدرالية الأفريقية، بصعوبة بالغة، بعدما حقق الفوز على نظيره سلطات الموارد الأوغندى بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الإسكندرية ضمن منافسات إياب الدور التمهيدي الثاني. 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق جيسوس يوضح موعد عودة ميتروفيتش ونفتقد نيمارالسبت 06/أبريل/2024 - 12:20 ص الدوري السعودي ،أعرب البرتغالي جورجي جيسوس مدرب الهلال السعودي، عن سعادته بالفوز الكبير الذي حققه على حساب نظيره الخليج برباعية مقابل هدف. وقال جيسوس، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "أبارك للجماهير الكبيرة التي ساندتنا خارج أرضنا، ونبارك للاعبين وجميع الهلاليين، فهدفنا الواضح حصد بطولة الدوري".
التالى نقل حسين الشحات إلى المستشفى بسبب إصابة مباراة سيمبا.. وخضوعه للأشعة