أخبار عاجلة

اتحاد الكرة يرفض عضويات الأندية الجديدة بسبب نادي هشام حطب

اتحاد الكرة يرفض عضويات الأندية الجديدة بسبب نادي هشام حطب
اتحاد الكرة يرفض عضويات الأندية الجديدة بسبب نادي هشام حطب

شهد اتحاد الكرة أزمة بعد رفض اللجنة الثلاثية اعتماد قبول بعض الأندية الجديدة في عضوية الجمعية العمومية للجبلاية والتي وافقت عليها الأندية في العمومية التي عقدتها في عهد اللجنة الخماسية السابقة باتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني.

كشف مصدر مسؤل باتحاد الكرة ان اللجنة الثلاثية أوقفت اعتماد قبول بعض الأندية الجديدة كأعضاء في الجمعية العمومية بسبب أحد الأندية بالإسكندرية "نادي بروكسي" والتي يتردد أنها ملك لهشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية.

 

أضاف المصدر أن هناك خلافا سابقا بين اللجنة الثلاثية الحالية وبين هشام حطب والذي رفض إقامة انتخابات اتحاد الكرة في فترة سابقة بسبب أنها مخالفة للوائح.

 

أظهر تقرير اللجنة المشكلة من وزارة الشباب والرياضة للمراجعة والتفتيش على اتحاد الكرة، إحصاء لعدد الكئوس والميداليات والدروع الموجودة فى خزينة اتحاد الكرة، وعدد الكئوس المفقودة أيضا فى السنوات الأخيرة وتحديدًا وقت حدوث حريق بمقر الجبلاية 2013.

 

 

وشهد تقرير اللجنة وجود جرد لعدد الكئوس والدروع والميداليات وأثبتت اختفاء 19 كأسا ودرعا وميداليات، وأبرزهم كأس أمم أفريقيا 2010، بالإضافة إلى كأس الاتحاد العربى 2011 ودرع الاتحاد الكويتي ودرع الاتحاد العربي السعودي وكأس دورة الإمارات، ودرع الاتحاد السوري، وكأس أفريقيا ستانلس ودرع رابطة المعلقين ودرع الاتحاد اللبنانى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق «كأس السعودية».. اليوم انتصار.. وغداً عوائد وادخار
التالى الفتح يمنح إجازة للاعبيه ويعيد سعدان أمام الهلال