يشارك في بطولات العالم للمرة الأولى.. تعرف أكثر على حكم الأهلي والدحيل

يشارك في بطولات العالم للمرة الأولى.. تعرف أكثر على حكم الأهلي والدحيل
يشارك في بطولات العالم للمرة الأولى.. تعرف أكثر على حكم الأهلي والدحيل
تترقب جماهير الأهلي مباراة الفريق أمام فريق الدحيل التي تجمع بينهما في السابعة والنصف مساء غد الخميس بتوقيت القاهرة، في مباراة ربع نهائي مونديال الأندية، والذي تحتضنه العاصمة القطرية الدوحة خلال الفترة من الرابع وحتى الحادي عشر من فبراير الجاري.اضافة اعلان

ويدير المباراة الحكم الدولي الجواتيمالي ماريو إسكوبار حكمًا للساحة، يعاونه مواطنه هومبيرتو بانجوج، والجامايكي نيكولاس أندرسون، وعبد القادر زيتوني من بولينيزيا.

أما حكم تقنية الفيديو المساعد فسيكون الكندي دريو فيشر، ويعاونه الهولندي الشهير كيفن بلوم.

Image1_220213143325935592736.jpg

الحكم الدولي الجواتيمالي ماريو إسكوبار، صاحب الـ34 عاما، والذي حصل على الشارة الدولية في عام 2013، يشارك للمرة الأولى في بطولات كأس العالم للأندية ولم يسبق له أن أدار مباريات في كأس العالم للمنتخبات.

وسبق للحكم الجواتيمالي أن أدار 3 مباريات في بطولة جولدن كاب لعام 2019 وأبرزها المباراة النهائية بين المكسيك وأمريكا.

وعلى مدار تاريخه أدار الحكم إسكوبار 260 مباراة في مختلف البطولات وأشهر خلالها 1242 بطاقة صفراء و38 بطاقة حمراء.

ومن المنتظر أن تبث مباراة الأهلي والدحيل القطري عبر عدد كبير من القنوات، المفتوح منها والمشفر، ما يسهل الأمر على كثير من محبي وعشاق المارد الأحمر، لمتابعة المباراة.

ثلاثة معلقين عرب سيعلقون على هذه المواجهة، هم: خليل البلوشي، وأحمد الطيب عبر قناة الكأس القطرية، وحفيظ دراجي عبر قناة بي إن سبورتس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رمضان على الدكة.. تشكيل بيراميدز الرسمي أمام إنبي
التالى تأكيدا لليوم السابع.. عمر السعيد يوقع على عقود إعارته للجونة "صورة"