أخبار عاجلة
مواجهات قوية فى الجولة الـ18 بدورى محترفى اليد -
طريقة نقل البيانات والمعلومات من icloud إلى آيفون -
رجال طائرة الأهلي يواجهون سموحة وديًّا -

الأهلي يستعد لمواجهة غزل المحلة بقائمة "خالية من الإصابات"

الأهلي يستعد لمواجهة غزل المحلة بقائمة "خالية من الإصابات"
الأهلي يستعد لمواجهة غزل المحلة بقائمة "خالية من الإصابات"

يستعد فريق الكرة بالنادي الأهلي لمباراة غزل المحلة بقائمة كاملة خالية من أى إصابات، حيث تدرب الفريق اليوم، السبت، بالتتش مُكتمل الصفوف دون غياب أى لاعب للإصابة.

وعانى الأهلي فى فترات سابقة من الإصابات الكثيرة التى حرمته من عدة نجوم ولاعبين بالفريق كان آخرهم وليد سليمان ومحمود متولي ومحمد محمود وصلاح محسن، قبل أن يتعافى جميع هلاء اللاعبين من الإصابة ويشاركون فى التدريبات ويؤكدون جاهزيتهم للمباريات.

على صعيد متصل، عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق صباح اليوم، السبت، على ملعب التتش بالجزيرة، وشهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة غزل المحلة المقرر لها الاثنين المقبل ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

 

وفاز الأهلي على المقاولون العرب بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت مساء أمس باستاد الأهلي والسلام، في الجولة الرابعة لبطولة الدوري الممتاز، سجل هدف المباراة حمدي فتحي فى الدقيقة 67 برأسية متقنة من ركلة ركنية نفذها على معلول من الناحية اليسرى.

 

ويعكف الجهاز الفني للأهلي على دراسة فريق غزل المحلة من خلال مشاهدة عدد من مبارياته فى الجولات الأربع الماضية، لمعرفة أسلوبه وطريقة اللعب التى يعتمدها للوقوف على نقاط القوة والضعف فى صفوفه، وطريقته فى الضغط على المنافس واختراق دفاعاته وتحضير الهجمات لمحاولة الوصول لمرمى الخصم.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق استبعاد حكم الفيديو بمباراة الأهلى والمقاولون من الدورى الممتاز بسبب أخطائه
التالى جدول ترتيب الدوري المصري بعد مباريات الأحد 31 / 10 / 2021