أخبار عاجلة

كهربا وحسين الشحات يتفوقان على طاهر فى صراع أجنحة الأهلي

كهربا وحسين الشحات يتفوقان على طاهر فى صراع أجنحة الأهلي
كهربا وحسين الشحات يتفوقان على طاهر فى صراع أجنحة الأهلي

حالة من الحيرة يعيشها الجهاز الفني للأهلي، بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، قبل إعلان قائمة أى مباراة بسبب كثرة النجوم فى القائمة الحمراء، ومن ثم يكون اختيار اللاعبين أمراً محيراً فى ظل اقتراب المستويات بشكل كبير، خاصة على مستوى الخط الأمامي المكتظ بالنجوم الدولية سواء المصريين أو الأجانب.

ولجأ الجهاز الفني لطريقة جديدة وهى ترتيب اللاعبين من خلال اختيار لاعب أساسي فى كل مركز، على أن يتم تحديد البديل الثاني والثالث ويكون ذلك الأمر معيارا أساسيا لاختيار قوائم المباريات، على أن يكون التغيير فى أضيق الحدود ووفقاً للمردود اليومي المقدم لكل اللاعبين فى التدريبات.

ويرى الجهاز الفني أن طاهر محمد طاهر جناح الفريق لا يقدم المستوي المطلوب الأمر الذي تسبب فى استبعاده من التشكيلتين الأساسية والاحتياطية للمباريات الأخيرة، في الوقت الذي أشاد الجهاز الفني بالمردود المقدم من الثنائي كهربا وحسين الشحات مقارنة به ليصبح الثنائي قريبين للغاية من العودة للتشكيلة الأساسية، أو للعب بجانب الثنائي الأجنبي الجنوب أفريقي بيرسي تاو والموزمبيقي ميكيسوني.

وأغلق الجهاز الفني للأهلي صفحة مباراة المقاولون، والتي أقيمت أمس الجمعة ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر الدوري والتي انتهت بفوز الأهلي بهدف نظيف، من أجل الاستعداد لمواجهة غزل المحلة الاثنين المقبل، فى الجولة الخامسة من عمر المسابقة، والتى يسعى خلالها الفريق الأحمر لتحقيق الفوز والخروج بالثلاث نقاط.

ويعكف الجهاز الفني للأهلي على دراسة فريق غزل المحلة من خلال مشاهدة عدد من مباريات الفلاحين في الجولات الأربع الماضية، لمعرفة أسلوبه وطريقة اللعب التي يعتمدها للوقوف على نقاط القوة والضعف في صفوفه، وطريقته في الضغط على المنافس واختراق دفاع المنافسين وتحضير الهجمات لمحاولة الوصول لمرمى الخصم.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق شبانة: كارتيرون يطلب إبعاد فاروق جعفر.. وأمير مرتضى فى البرتغال للتفاوض مع فيريرا
التالى ماذا ينتظر موسيمانى مع الأهلي فى بطولة الدورى بشهر ديسمبر؟