أخبار عاجلة

بيراميدز يوافق على انضمام الكرتى وفخر الدين لمنتخبى المغرب وتونس بكأس العرب

بيراميدز يوافق على انضمام الكرتى وفخر الدين لمنتخبى المغرب وتونس بكأس العرب
بيراميدز يوافق على انضمام الكرتى وفخر الدين لمنتخبى المغرب وتونس بكأس العرب

وافق مسئولو نادى بيراميدز على انضمام المغربى وليد الكرتى والتونسى فخر الدين بن يوسف لمنتخبى بلادهما من أجل المشاركة فى بطولة كأس العرب التى تقام فى قطر 30 نوفمبر الجارى حتى 18 ديسمبر المقبل، وذلك بعد اختيارهما ضمن قائمة منتخبى بلادهما للمشاركة فى البطولة.

ومن المقرر أن ينضم وليد الكرتى إلى منتخب المغرب وفخر الدين إلى تونس عقب الانتهاء من مواجهة بيراميدز وإيسترن كومبانى المقرر إقامتها مساء غد الاثنين على ملعب الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدورى الممتاز، حيث سيخوض اللاعبان المباراة مع الفريق السماوى ثم يتوجهان إلى بلادهما للانضمام للمنتخبين.

فى سياق آخر، حرص إيهاب جلال على معالجة الأخطاء الفردية التى يقع بها لاعبو فريقه خلال مواجهة المصرى البورسعيدى وأدت لتحقيق الأخير التعادل فى المباراة التى جمعتهما مساء الجمعة، وانتهت المباراة بنتيجة 2 / 2 بعدما كان بيراميدز متقدمًا بهدفين فى الشوط الأول.

وعلق إيهاب جلال على المباراة قائلاً، إن مواجهة المصرى كانت سهلة فى البداية وكان بمقدور الفريق إنهاء اللقاء بنتيجة كبيرة فى ظل التفوق الواضح، ولكن حدث تراجع فى الشوط الثانى تسبب فى خسارة الفريق نقطتين فى مشوار الدوري، موضحًا أنه كان ينبغى على لاعبى بيراميدز إنهاء المباراة سريعا ودون تأخير وانتظار للوقت الصعب، حيث كان الفريق هو الأفضل فى كل شيء، خاصة بالشوط الأول، ومع الفرص المهدرة كان من الممكن أن ينتهى بنتيجة كبيرة، كما أن الفريق لم يستغل النقص العددى مع طرد لاعب المصري، وتركوا المساحات للمنافس حتى حقق هدف التعادل.

وأشار مدرب بيراميدز إلى أنه سيعمل على علاج بعض الأخطاء الفردية وعدم التركيز خلال المباريات المقبلة لبيراميدز فى ظل ضغط اللقاءات مع مرحلة صعبة فى مشوار الفريق بالدورى وكأس الكونفدرالية، والمشوار ما يزال طويلا وبالإمكان التعويض وكل الفرق ستخسر نقاط والمهم عدم خسارة أى نقاط مستقبلا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محمد الترهونى يستعجل مسئولى الإسماعيلى لحل أزمة قيده مع سموحة
التالى جدول ترتيب الدوري المصري بعد مباريات الأحد 31 / 10 / 2021