أخبار عاجلة
هل متحور «أوميكرون» أكثر شراسة من «دلتا»؟ -

الأهلى يواصل التدريبات دون راحة استعدادا لمواجهة غزل المحلة.. صور

الأهلى يواصل التدريبات دون راحة استعدادا لمواجهة غزل المحلة.. صور
الأهلى يواصل التدريبات دون راحة استعدادا لمواجهة غزل المحلة.. صور

واصل لاعبو النادى الأهلى التدريبات بدون راحة استعدادا للمواجهات المقبلة، بعد الفوز على المقاولون العرب أمس والانفراد بصدارة جدول ترتيب الدورى الممتاز، ونشرت الصفحة الرسمية للمارد الأحمر عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، مجموعة صور من تدريبات اليوم على ملعب التتش فى الجزيرة، لتعلن عن مواصلة الاستعدادات بدون راحة.

وفقا للموقع الرسمي للنادى الاهلى، قاد كابلو رانجواجا، مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني للفريق الأول تدريبات بدنية متنوعة للاعبين في المران الصباحي اليوم السبت.

وبدأ الأهلي استعداداته اليوم دون الحصول على راحة سلبية بعد الفوز على المقاولون أمس وذلك استعدادا لمواجهة غزل المحلة المقرر لها الاثنين المقبل.

وفاز الأهلي على المقاولون العرب بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت مساء أمس على استاد السلام، في الجولة الرابعة لبطولة الدوري الممتاز، وسجل هدف المباراة حمدي فتحي في الدقيقة 67 برأسية متقنة من ركلة ركنية نفذها علي معلول من الناحية اليسرى.

وأغلق الجهاز الفني للأهلي صفحة مباراة المقاولون، والتي أقيمت أمس الجمعة ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر الدوري، من أجل الاستعداد لمواجهة غزل المحلة الاثنين المقبل، فى الجولة الخامسة من عمر المسابقة، والتى يسعى خلالها الفريق الأحمر لتحقيق الفوز والخروج بالثلاث نقاط.

ويعكف الجهاز الفني للأهلي على دراسة فريق غزل المحلة من خلال مشاهدة عدد من مباريات الفلاحين في الجولات الأربع الماضية، لمعرفة أسلوبه وطريقة اللعب التي يعتمدها للوقوف على نقاط القوة والضعف في صفوفه، وطريقته في الضغط على المنافس واختراق دفاع المنافسين وتحضير الهجمات لمحاولة الوصول لمرمى الخصم.

على صعيد متصل، يراقب الجهاز الفنى للنادى الاهلى بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى لاعبه المعار لفيوتشر مصطفى البدرى خلال مباريات الدوري التي يخوضها مع فريقه للحكم على مستواه الفني والبدنى قبل فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ، لاسيما أن البدرى أحد العناصر الواعدة التي تعاقد معها المارد الأحمر كنواة للمستقبل مفضلا اعارته موسمين لفيوتشر لاكتساب الخبرة اللازمة لعودته للأهلى مثلما فعل المارد الأحمر مع لاعبين كثيرون أبرزهم محمد شريف وأكرم توفيق وأحمد عبد القادر وعمار حمدى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الأهلى يطير بالقمة.. تعرف على نتائج مباريات الجولة الرابعة بالدوري
التالى جدول ترتيب الدوري المصري بعد مباريات الأحد 31 / 10 / 2021