أخبار عاجلة

حمد الله.. هل أزف الرحيل؟!

حمد الله.. هل أزف الرحيل؟!
حمد الله.. هل أزف الرحيل؟!
يدخل مهاجم فريق نادي النصر عبدالرزاق حمدالله الفترة الحرة بعد شهر ونصف، فيما لم تحرّك الإدارة النصراوية ملف النجم المغربي حتى الآن وسط أجواء غامضة تجاه مسألة تجديد عقده، فيما تنتظر الإدارة التوقيع مع المدرب القادم الذي قد يعطي الضوء الأخضر إما بتجديد عقده أو مغادرته، خصوصاً بعد هبوط مستواه أخيراً وكثرة الإصابات المفاجئة للاعب قبل أي مباراة يخوضها الفريق.

يذكر أن حمدالله تم التجديد معه في يوليو 2019 لمدة 3 مواسم بحيث ينتهي عقده في صيف عام 2022.

ويعتبر حمدالله من أفضل اللاعبين الأجانب في الدوري السعودي حتى الآن، حيث شارك في 26 مباراة مع فريقه النصر سجل من خلالها 34 هدفاً وصنع 9 تمريرات حاسمة، وسبق أن حصد جائزة أفضل لاعب في الجولة 6 مرات وأفضل لاعب في الشهر 3 مرات، إضافة إلى تحقيقه عدة أرقام قياسية على رأسها تسجيله في 13 مباراة على التوالي ليعد أكثر لاعب تسجيلاً للأهداف في مواجهات متتالية على مدار تاريخ دوري المحترفين.

ويعد حمدالله أول لاعب يكسر حاجز الـ30 هدفاً في موسم واحد، وبعد كل هذه الإنجازات يبقى السؤال الأهم الموجه لإدارة مسلي آل معمر.. هل سيتم التجديد مع النجم التاريخي أم يغادر أسوار النادي قريباً؟


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الاتحاد يعسكر في دبي.. وكوزمين يركز على «دقائق اللعب»
التالى جدول ترتيب الدوري المصري بعد مباريات الأحد 31 / 10 / 2021