أخبار عاجلة

مدحت شلبى: طارق مصطفى مديرا فنيا لطلائع الجيش

مدحت شلبى: طارق مصطفى مديرا فنيا لطلائع الجيش
مدحت شلبى: طارق مصطفى مديرا فنيا لطلائع الجيش

كشف الإعلامى مدحت شلبى أن طارق مصطفى مديرا فنيا لفريق طلائع الجيش خلفا لعبد الحميد بسيونى، الذى اعتذر عن استكمال المهمة.

 

وقال شلبى خلال برنامج مساء أون الذى يقدمه على قناة أون تايم سبورت، إن هناك جلسة جمعت طارق مصطفى مساء الخميس لتولى المهمة الفنية للفريق خلال المباراة المقبلة، وهو ما نما إلى علم عبد الحميد بسيونى، لذلك اعتذر عن الاستمرار، وأضاف شلبى: "والله أعلم مدى صحة المعلومة".

 

وتقدم بسيونى باستقالته من تدريب فريق طلائع الجيش، عقب تراجع النتائج في بداية الموسم الجاري، تاركاً الفريق متوجاً بأول لقب في تاريخه وهو كأس السوبر المصري، والذي توج به الطلائع قبل بداية الموسم الجاري، بعد الفوز على الأهلي بركلات الجزاء الترجيحية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بعد الفوز على الزمالك، الخطيب يهنئ رجال اليد بالسوبر الأفريقي الثالث على التواليالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 10:09 م حرص الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، على تهنئة لاعبي الفريق الأول ‏لكرة اليد وجهازهم الفني والإداري والطبي، عقب الفوز مساء اليوم ببطولة ‏كأس السوبر الإفريقي للمرة الثالثة على التوالي،
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر