أخبار عاجلة

اخبار الرياضة المصرية الثلاثاء 2 / 2 /

شهدت الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 2 / 2 / العديد من الأحداث المهمة، وعلى رأسها خسارة الزمالك لأولى مبارياته بالدورى أمام غزل المحلة ، بينما تعادل المصرى والبنك الأهلى سلبيا ، فى الوقت الذى تعادل فيه أسوان وسيراميكا بهدف لمثله واستطاع الإنتاج الحربى العودة من البحر الأحمر بأغلى ثلاث نقاط بالفوز على الجونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين .

الزمالك يتلقى أول هزيمة فى الدورى بالخسارة 1/2 أمام غزل المحلة.. صور

فشل فريق الزمالك في تحقيق الفوز علي نظيره غزل المحلة في المباراة التي أقيمت اليوم علي استاد المحلة ضمن مباريات الجولة الـ 11 للدوري ، حيث تقدم الزمالك بهدف نظيف احرزه فرجاني ساسي في الدقيقة 69 من عمر المباراة، وتعادل عبده يحيى لاعب المحلة في الدقيقة 76 من عمر المباراة، وخطف الاخميمي هدف الفوز في الدقيقة 95.

202102020816521652.jpg

 

المصرى يتعادل مع البنك الأهلى سلبيا ويحافظ على المركز الرابع بالدورى

تعادل فريقا المصرى البورسعيدى والبنك الأهلى سلبيا في المباراة التي جرت بينهما بإستاد برج العرب ضمن فاعليات الجولة الحادية عشر للدورى ، ليرتفع رصيد أبناء بورسعيد إلى 17 نقطة في المركز الرابع بجدول الدورى ، بينما ارتفع رصيد البنك الأهلى إلى 9 نقاط في المركز الرابع عشر .

31ea7691fc.jpg

رمضان صبحى يفوز بجائزة لاعب الشهر فى بيراميدز.. فيديو وصور

فاز رمضان صبحي صانع ألعاب فريق الكرة الأول بنادى بيراميدز، بجائزة لاعب شهر يناير فيما يعرف داخل النادي بهرم الشهر، في صفوف فريق الكرة، بعد أدائه الرائع خلال المرحلة الأخيرة في الدوري وكأس الكونفدرالية الأفريقية، وتم اختيار رمضان صبحي لاعب الشهر في بيراميدز باختيار لاعبي الفريق، بعد أدائه المبهر في الفترة الأخيرة وتسجيله 5 أهداف في الدوري والمنافسة على لقب هداف البطولة

702a92bda3.jpg

حادث سير لـ5 لاعبين بالمصري بعد إستبعادهم من مباراة البنك الأهلي

تعرض كريم العراقي لاعب النادي المصري لحادث سيارة بعد الإصطدام بتوكتوك، ومعه أربعة من زملائه بالفريق، عقب استبعادهم من قبل على ماهر المدير الفني خلال مباراة فريقهم أمام البنك الأهلي، وكشف كريم خطاب عبر أون تايم سبورت أن كريم العراقي ومعه عدد من زملائه بالفريق تعرضوا لحادث سيارة.

أضاف كريم خطاب أن كريم العراقي ومعه إسلام صلاح ومحمد شحاتة وجريندو وزياد فرج، توجهو لإحدي المستشفيات القريبة وتعرض عراقي للإغماء، وتعرض إسلام صلاح لإصابة فى رأسه.

6e0d2e5a8e.jpg

الأهلي يركز على الجمل الفنية في مرانه الرئيسي قبل مواجهة الدحيل فى المونديال

أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الرابع مساء اليوم الثلاثاء على ملعب ‏جامعة قطر، في إطار الاستعداد لمواجهة الدحيل بعد غدٍ الخميس، في مستهل مشوار الفريق ‏بكأس العالم للأندية التي تقام خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير الجاري.‏

e706aae723.jpg

سموحة يصطحب 20 لاعباً لمعسكر مباراة الإسماعيلى

استقر أحمد سامى المدير الفنى للفريق الكروى الأول بنادى سموحة على اصطحاب 20 لاعبا قبل السفر للإسماعيلية والدخول فى معسكر مغلق استعدادا لمباراة فريقه ضد الإسماعيلى المقرر لها غدا الاربعاء، في الثانية والنصف عصرا على ملعب الإسماعيلية.

9e251b573d.jpg

تحليل ثالث لأبو ريدة لفيروس كورونا بعد إختلاف مسحتين

أصيب هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة السابق، وعضو المكتب التنفيذى للاتحادين الدولى والأفريقى بفيروس كورونا، على أن يجرى مسحة خلال 48 ساعة لتحديد إمكانية سفره إلى قطر لحضور كأس العالم للأندية.

أجرى هانى أبو ريدة مسحتين خلال الساعات الماضية الأولى جاءت سلبية والثانية جاءت إيجابية، ليقرر إجراء مسحة أخرى بعد 48 ساعة لللإطمئنان ومن ثم إمكانية السفر إلى قطر وحضور مباراة الأهلى وبايرن ميونيخ فى حالة تخطى الأهلى لعقبة فريق الدحيل المقرر لها الخميس .

cc12622361.jpg

حازم إمام :"مش قلقان على الزمالك بعد الهزيمة من المحلة"

كشف حازم إمام نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق أن أداء الزمالك في دوري الموسم الجاري جيد للغاية ، على الرغم من الخسارة في مباراة اليوم أمام غزل المحلة 1 / 2 في الجولة الـ11 للدوري.

98fd1c3d7b.jpg

 

الإنتاج الحربى يهزم الجونة 3\2 فى مباراة مثيرة بالدورى

تغلب فريق الإنتاج الحربى على نظيره الجونة 3\2 ، في المبااة التي تجمع الفريقين في الجولة الحادية عشر من مسابقة الدورى ، والتي تقام بإستاد خالد بشارة ، سجل الأهداف محمد رجب و نور السيد للجونة ، بينما أحرز للانتاج الحربى وهاب انان ، و مامادو نياس " هدفين " في مباراة مثيرة شهدت ندية بين الفريقين في الشوط الثانى .

تقدم الإنتاج الربى بهدف في الدقيقة 37 من أحداث المباراة عن طريق وهاب انان ، و في بداية الشوط الأول استطاع محمد رجب لاعب الجونة أن يدرك التعادل لفريقه بالدقيقة 46 .

c418f9ffcd.jpg

سيراميكا يقتنص نقطة ثمينة من أسوان بالتعادل 1 / 1 فى الدورى

تعادل فريقا أسوان وسيراميكا بهدف لكل منهما فى المباراة التى أقيمت بينهما على ستاد بتروسبورت ضمن منافسات الأسبوع الحادى عشر من عمر الدورى العام، وتقدم أسوان بهدف سجله محمود شبانة فى الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع بالشوط الأول قبل أن يتعادل محمد ابراهيم لسيراميكا فى الدقيقة 83.

ecd90a8554.jpg

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى اتحاد الكرة يقرر مشاركة أندية الممتاز في دوري الكرة النسائية مباشرة