بوجبا يتوج بجائزة لاعب الشهر في مانشستر يونايتد

بوجبا يتوج بجائزة لاعب الشهر في مانشستر يونايتد
بوجبا يتوج بجائزة لاعب الشهر في مانشستر يونايتد
فاز الفرنسي بول بوجبا، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، بجائزة لاعب الشهر في ناديه عن شهر يناير، متفوقا في التصويت الجماهيري على زميليه هاري ماجواير ولوك شو.اضافة اعلان

وحصد بوجبا جائزة لاعب الشهر في مانشستر يونايتد للمرة الخامسة منذ انتقاله إلى الشياطين الحمر خلال صيف عام 2016 قادمًا من يوفنتوس الإيطالي.

وحصل بول بوجبا على أغلبية الأصوات بنسبة 55% متفوقا على ماجواير ولوك شو، في ظل أدائه المميز مع النادي الإنجليزي خلال الفترة الأخيرة، حيث سجّل هدف فوز مانشستر يونايتد على حساب كل من بيرنلي وفولهام في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز خلال شهر يناير الماضي.


كما شكل بوجبا ثنائية مميزة في وسط الميدان بجانب الدولي البرتغالي برونو فيرنانديز، مما منح مانشستر يونايتد أفضلية كبيرة على منافسيه وهو ما ساهم في احتلال مانشستر يونايتد وصافة جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي.

وشارك بول بوجبا في 27 مباراة في مختلف البطولات الموسم الجاري رفقة مانشستر يونايتد، نجح خلالها في تسجيل 4 أهداف، فيما تمكن من صناعة 3 أهداف آخرى.

يذكر أن بوجبا شارك في 191 مباراة طيلة مسيرته الكروية مع مانشستر يونايتد في جميع المسابقات، نجح خلالها في تسجيل 36 هدفًا، وصناعة 36 آخرين.

وأعلن النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، تشكيل فريقه لمواجهة ساوثهامبتون، على ملعب أولد ترافورد، ضمن مباريات الجولة 22 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم البريميرليج، والتي شهدت تواجد بوجبا وأنتوني مارسيال على مقاعد البدلاء.

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد كالتالي:

دي خيا - شو - ماجواير - لينديلوف - بيساكا - فريد - ماكتوميناي - برونو فرنانديز - جرينوود - راشفورد - كافاني.

وتربع محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني وفريق ليفربول، منفردا على صدارة هدافي الدوري الإنجليزي مع نهاية لقاءات الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

عدد أهداف صلاح
وعاد محمد صلاح للتسجيل من جديد في الدوري الانجليزي الممتاز بمواجهة وست هام يونايتد على ملعب ستاد لندن الأولمبي ليبتعد بصدارة ترتيب الهدافين برصيد 15 هدفا بفارق 3 أهداف عن الكوري الجنوبي هيونج مين سون لاعب توتنهام هوتسبير الذي أحرز 12 هدفا مع السبيرز، ويليه زميله المهاجم هاري كين صاحب نفس الرصيد من الأهداف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كواليس غرفة الملابس.. ترحيل حازم إمام من جنوب أفريقيا بعد سكينة باسم
التالى اتحاد الكرة يغير اللوجو بمناسبة "عام المئوية "