أخبار عاجلة

كارتيرون يجهز أوناجم للقمة .. وأوباما يعود للتشكيل

كارتيرون يجهز أوناجم للقمة .. وأوباما يعود للتشكيل
كارتيرون يجهز أوناجم للقمة .. وأوباما يعود للتشكيل

استقر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك علي عودة يوسف أوباما لاعب وسط الزمالك للتشكيل الأساسي اما الأهلي في المباراة المقرر لها الجمعة المقبل ضمن مباريات الجولة الثالثة من الدوري.

وكان أوباما قد غاب عن مباراة طلائع الجيش في الأسبوع الثاني من الدوري بسبب اجهاد في العضلة الخلفية، ومن المقرر ان يعود أوباما للتشكيل الأساسي في مباراة الأهلي علي ان يكون مصطفي فتحي بديلا احتياطيا سيتم الدفع به وفقا لسير المباراة.

كما يجهز كارتيرون المغربي محمد اوناجم ليكون بديل استراتيجي قوي علي دكة الاحتياط في مباراة القمة، حيث سيكون بديل لاشرف بن شرقي في الجناح الايسر يتم الدفع به أيضا وفقا لسيناريو المباراة.

ويدخل كارتيرون المعسكر قبل المباراة بـ 48 ساعة وفقًا لعادته في المباريات الأخيرة لضمان تركيز اللاعبين والدخول في أجواء المباراة مبكرًا، خاصة ان مباراة القمة المقبلة تعتبر اول اختبار حقيقي في الموسم بالنسبة لفريق الزمالك.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق انطلاق مباراة مصر ولبنان في بطولة كأس العرب
التالى ماذا ينتظر موسيمانى مع الأهلي فى بطولة الدورى بشهر ديسمبر؟