أخبار عاجلة

بدر بانون يغادر مران الأهلي مصابا

بدر بانون يغادر مران الأهلي مصابا
بدر بانون يغادر مران الأهلي مصابا

تعرض المغربي بدر بانون مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للإصابة خلال مران الفريق الجماعي الذي أقيم اليوم في قطر.اضافة اعلان

وجاءت إصابة المدافع المغربي وخروجه من المران، بعد تدخل عنيف من صلاح محسن مهاجم الفريق، خلال التقسيمة التي أجراها الجهاز الفني.

ومن المنتظر أن يخضع بانون للفحص الطبي صباح غدٍ الأربعاء، من أجل تحديد موقفه من المشاركة أمام الدحيل القطري بمونديال الأندية.

واختتم المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، مرانه الثالث في جامعة قطر اليوم، استعدادًا للمباراة الافتتاحية بالبطولة.

ويلتقي الأهلي نظيره الدحيل القطري، مساء بعد غدٍ الخميس على ملعب المدينة التعليمية بالدوحة، في ربع نهائي كأس العالم للأندية.

جاء مران اليوم قويا وبمشاركة جميع اللاعبين، ووسط تركيز شديد من الجميع، واشتمل على ‏الجوانب الفنية والخططية التي يرغب الجهاز الفني في تنفيذها خلال ضربة البداية أمام ‏الفريق القطري.‏

يذكر أن الأهلي يخوض مرانه الأخير غدا في الثامنة والنصف مساء بتوقيت الدوحة، السابعة ‏والنصف بتوقيت القاهرة، في إطار الاستعداد لضربة البداية أمام الدحيل.‏

ويحضر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، مؤتمرًا صحفيًّا غدًا خاصًّا بالحديث عن مباراة ‏الدحيل. ويقام المؤتمر عبر تقنية الفيديو كونفرانس، داخل قاعة المؤتمرات بملعب المدينة ‏التعليمية الذي يحتضن اللقاء.‏

المعروف أن الأهلي يشارك في بطولة كأس العالم للأندية، للمرة السادسة في تاريخه، وسبق ‏له الفوز بالمركز الثالث في البطولة، والتتويج بالميدالية البرونزية.‏

وعلي جانب اخر اكد كيفين جونسون، المدرب العام بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جاهزية الفريق لمباراة الدحيل القطري المقرر لها بعد غدٍ الخميس، في مستهل مشوار الفريق بكأس العالم للأندية، المقرر إقامتها خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير الجاري.

وقال: «التحضير لكأس العالم للأندية بدأ قبل شهر، حيث قمنا بتهيئة اللاعبين نفسيا لهذه المنافسات مبكرا من أجل الوصول بهم إلى أعلى معدلات التركيز في البطولة».

وأضاف: «لاعبو الأهلي جاهزون بدنيا لمنافسات كأس العالم، ولديهم رغبة قوية في تقديم مستويات كبيرة في هذه البطولة الكبيرة».

وأشار إلى أن الجميع متحمس للبطولة والكل يترقب مباراة الدحيل بشكل كبير، خاصة أن هناك حالة تركيز شديدة وإصرارا على الفوز بالمباراة.

وقال المدرب العام بالأهلي: «بعد إجراء قرعة البطولة بدأنا الحديث بشكل متكرر مع اللاعبين حول أهمية التركيز فقط في مباراة الدحيل القطري، وعدم الانشغال بمباراة بايرن ميونيخ، وأكدنا لهم أننا لن نواجه العملاق البافاري قبل تخطي الدحيل، ومن ثم علينا عدم التفكير تماما في مواجهة بطل أوروبا».

وأكد كيفين جونسون أنه سعيد جدا بالدعم الكبير الذي يحظى به الجهاز الفني واللاعبون من محمود الخطيب رئيس النادي، قائلا: «يدعمنا بقوة ووجوده معنا في بطولة كأس العالم للأندية يمنحنا دوافع كبيرة من أجل القتال لتحقيق نتائج مبهرة».

وواصل جونسون قائلا: «مشهد استقبال جماهير الأهلي لنا هنا في الدوحة كان مؤثرا جدا.. والهتاف أيضا للكابتن بيبو أمر مبهر للغاية، ويؤكد أننا أمام أسطورة كروية كتبت اسمها بحروف من ذهب في صفحات التاريخ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق البنك الاهلي يعود للتدريبات استعدادا للاتحاد السكندري
التالى مجلس الأهلي يناقش ملفات رياضية ويحدد رئيس بعثة الفريق بالكونغو في اجتماع 8 مارس