أخبار عاجلة
كوالكوم تستعد لهواتف 2022 بمعالج Snapdragon 8 Gen 1 -
16 مليون دولار لفيلم ويل سميث الجديد King Richard -

الأهلي يواجه المرج وديا اليوم بالتتش استعدادا لمواجهة القمة أمام الزمالك

الأهلي يواجه المرج وديا اليوم بالتتش استعدادا لمواجهة القمة أمام الزمالك
الأهلي يواجه المرج وديا اليوم بالتتش استعدادا لمواجهة القمة أمام الزمالك

يخوض فريق الكرة بالنادي الأهلي في الرابعة من عصر اليوم ،الثلاثاء، مباراة ودية امام المرج بإستاد التتش استعدادا لمواجهة الزمالك يوم الجمعة المقبل في إطار مباريات الجولة الثالثة من منافسات الدوري الممتاز.

 

وكان الأهلي قد حقق الفوز على فريق البنك الأهلي بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأول ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة الدوري الممتاز. وسجل هدف المباراة محمد شريف في الدقيقة 62 من متابعة لتسديدة عمرو السولية، التي ارتدت من الحارس محمود الزنفلي، كما تصدى القائم لتسديدة حمدي فتحي قبل نهاية المباراة.

 

وارتفع رصيد الأهلي إلى 6 نقاط بالعلامة الكاملة من مباراتين، بينما تجمد رصيد البنك الأهلي عند 3 نقاط.

 

وبدأ بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي في مشاهدة عدد من الفيديوهات لمباراة الزمالك الأخيرة، لمعرفة طريقته في تحضير اللعب والاحتفاظ بالكرة ومفاتيح لعبه في اختراق دفاع الفرق المنافسة وأهم الأوراق الرابحة في صفوفه، من أجل إحكام السيطرة عليها في القمة 123 ، حتى يتسنى له تحقيق نتيجة إيجابية في موقعة الجمعة، ويحقق انطلاقة قوية قبل توقف الدوري لظروف تجمع منتخب مصر.

 

في سياق مغاير، أعرب بيتسو موسيماني عن سعادته عقب تحقيق الفوز على البنك الأهلي في المباراة التي جمعتهما بالجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري، مؤكدا: "وعدت لاعبي الأهلي جميعا بالفرصة ومحمد شريف هداف الفريق ورغم ذلك يتواجد على الدكة".

 

قال خلال المؤتمر الصحفي: طالبت اللاعبين بين شوطي مباراة البنك الأهلي بالاعتماد على العرضيات بشكل أفضل في الشوط الثاني، لأن العرضيات كانت كثيرة في الشوط الأول ولم أطلب منهم ذلك في ظل عدم وجود مهاجم ذو قامة طويلة يتعامل معها".

 

ورد على سؤال حول عدم مشاركة كهربا قائلا: "أتحدث مع كل اللاعبين وأعدهم بالمشاركة في المباريات، بدليل أن محمد شريف الذي سجل 26 هدفا في الموسم الماضي لم يشارك أمام الإسماعيلي، مضيفا أن إيقاع الأهلي تراجع بعض الشيء بعد تسجيل هدف التقدم وأجرينا تغييرات لتنشيط حالة الفريق الهجومية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رباعية جزائرية أمام السودان
التالى ماذا ينتظر موسيمانى مع الأهلي فى بطولة الدورى بشهر ديسمبر؟