أخبار عاجلة

استقالة أحمد مجاهد من منصبه برئاسة اتحاد الكرة المصري

استقالة أحمد مجاهد من منصبه برئاسة اتحاد الكرة المصري
استقالة أحمد مجاهد من منصبه برئاسة اتحاد الكرة المصري

شهدت الساحة الكروية المصرية تطورات هامة اليوم الإثنين، بإعلان شبه رسمي عن تقدم المكلف بإدارة شؤون اتحاد الكرة المصري، أحمد مجاهد، باستقالته من منصبه.

وخاضت اللجنة المكلفة من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» بإدارة اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد معارك عديدة طوال فترة تواجدها ما دفع العديد من الأطراف للمطالبة برحيلها.

استقالة أحمد مجاهد من اتحاد الكرة
وبحسب تقارير محلية متطابقة أكد مصدر باتحاد الكرة أن الثنائي أحمد مجاهد ومحمد الشواربي رئيس وعضو اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، سيقومان بإرسال استقالتهما إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا اليوم.

وكان أحمد حسام عوض العضو الثالث في اللجنة قد تقدم باستقالته قبل أيام، ولكن لم يتلق اتحاد الكرة أي رد من الشأن حول موقف استقالته.

وأرسل عوض استقالته عن طريق الإيميل إلى مسئولو الاتحاد الدولي فيفا منتظرا الرد منهم بقبول الاستقالة من أجل إخلاء طرف خاصة أنه يتم معاملته كموظف تابع للاتحاد الدولي الذي قام بتعيينه مؤخرا.

أحمد حسام عوض عضو اللجنة المؤقتة قدم استقالته من منصبه أمس الأحد و قال مسئولو اتحاد الكرة إن أحمد حسام عوض قرر الاكتفاء بالفترة الماضية له في عضوية الاتحاد خاصة أن اللجنة اقتربت مدتها من الانتهاء والمحدد له 5 يناير المقبل.

ومن المقرر أن يتولى وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة سيتولى مهمة تسيير الأعمال في اتحاد الكرة حتى انتخاب مجلس إدارة جديد.

وعين الفيفا اللجنة الثلاثية لإدارة اتحاد الكرة في ديسمبر خلفا للجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني التي تولت المسؤولية في أغسطس 2019 بعد استقالة مجلس هاني أبو ريدة عقب الخروج المبكر لمنتخب مصر من كأس الأمم الأفريقية في مصر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الأشعة تثبت إصابة أحمد عيد بجزع من الدرجة الثانية فى الرباط الداخلي للركبة
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر