أرسنال يخسر من وولفرهامبتون 1/2 في الدوري الإنجليزي

أرسنال يخسر من وولفرهامبتون 1/2 في الدوري الإنجليزي
أرسنال يخسر من وولفرهامبتون 1/2 في الدوري الإنجليزي
نجح فريق وولفرهامبتون في إيقاف صحوة ضيفه أرسنال واستغل نقص صفوفه وتغلب عليه 2-1، مساء اليوم الثلاثاء، بافتتاح الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.اضافة اعلان

 
وسجل هدفي وولفرهامبتون كل من روبن نيفيس (45+5 من ركلة جزاء) وجواو موتينيو (49)، فيما أحرز نيكولاس بيبي هدف أرسنال الوحيد (32).
 
ورفع وولفرهامبتون رصيده إلى 26 نقطة في المركز الثالث عشر، فيما تجمد رصيد أرسنال عند 31 نقطة في المركز العاشر.
 
واعتمد مدرب أرسنال ميكيل أرتيتا على طريقة اللعب المعتادة 4-2-3-1، حيث وقف دافيد لويز إلى جانب روب هولدينج في عمق الخط الخلفي، بمساعدة من الظهيرين هكتور بيليرين وسيدريك سواريس، وتمركز جرانيت تشاكا وتوماس بارتي في منتصف الملعب، وتحرك الثلاثي بوكايو ساكا وإميل سميث رو ونيكولاس بيبي، خلف المهاجم الصريح ألكسندر لاكازيت.

وفي نفس الجولة، تغلب شيفيلد يونايتد على وست بروميتش 1/2، اليوم الثلاثاء.

ويتربع محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني وفريق ليفربول، منفردا علي صدارة هدافي الدوري الانجليزي مع نهاية لقاءات الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

عدد أهداف صلاح
وعاد محمد صلاح للتسجيل من جديد في الدوري الانجليزي الممتاز بمواجهة وست هام يونايتد على ملعب ستاد لندن الأولمبي ليبتعد بصدارة ترتيب الهدافين برصيد 15 هدفا بفارق 3 أهداف عن الكوري الجنوبي هيونج مين سون لاعب توتنهام هوتسبير.

تعرف على ترتيب قائمة هدافي الدوري الإنجليزي.. وعدد أهداف محمد صلاح

يتربع محمد صلاح على صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 15 هدفاً، بفارق ثلاثة أهداف عن النجم الكوري الجنوبي هيونج-مين سون مهاجم توتنهام هوتسبير الذي أحرز 12 هدفا مع السبيرز، ويليه زميله المهاجم هاري كين صاحب نفس الرصيد من الأهداف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.