أخبار عاجلة
قرار فرنسي جديد للسيطرة على جائحة كورونا -
ضربة موجعة لريال مدريد قبل ديربي مدريد -

الزمالك يبدأ الاستعداد للاتحاد السكندرى بدون راحة بعد الخسارة من المحلة

الزمالك يبدأ الاستعداد للاتحاد السكندرى بدون راحة بعد الخسارة من المحلة
الزمالك يبدأ الاستعداد للاتحاد السكندرى بدون راحة بعد الخسارة من المحلة

قرر البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، خوض الفريق تدريباته غدًا الأربعاء بملعب النادي وذلك لبدء الاستعداد لمواجهة الاتحاد السكندري والمقررة إقامتها الأحد المقبل في الجولة الثانية عشرة للدوري الممتاز.

ويغيب الدولى التونسى فرجانى ساسى لاعب وسط فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، عن مواجهة فريقه المقبلة أمام الاتحاد السكندرى بسبب الإيقاف، بعدما تلقى اللاعب البطاقة الحمراء خلال مواجهة غزل المحلة.

واشهر الحكم البطاقة الحمراء لفرجانى ساسى بسبب لعبة خطرة مع لاعب غزل المحلة، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، على ستاد الأخير، وانتهت بفوز الغزل بهدفين مقابل هدف، ليتأكد غياب ساسى عن فريقه فى المباراة المقبلة أمام زعيم الثغر.

ومن المفارقات، إن فرجانى ساسى سجل هدف الزمالك الوحيد فى شباك غزل المحلة اليوم، ليعود للتهديف بعد صيام طويل حيث كان أخر هدف سجله فى شباك الاتحاد السكندرى يوم 10 أغسطس الماضى، بعدها تلقى اللاعب البطاقة الحمراء ليغيب عن مواجهة الاتحاد المقبلة.

وخسر فريق الزمالك من نظيره غزل المحلة بنتيجة 2 / 1 في المباراة التي أقيمت اليوم علي استاد المحلة ضمن مباريات الجولة الـ 11 للدوري، حيث تقدم الزمالك بهدف نظيف احرزه فرجاني ساسي في الدقيقة 69 من عمر المباراة، وتعادل عبده يحيى لاعب المحلة في الدقيقة 76 من عمر المباراة، وخطف الاخميمي هدف الفوز في الدقيقة 95.

الهزيمة جمدت رصيد الزمالك عند النقطة 23 من 10 مباريات يحتل بها صدارة الدورى مؤقتا، بينما ارتفع رصيد المحلة للنقطة 11 في المركز الـ 10 في جدول الترتيب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رئيس الزمالك: لدينا إصرار لتحقيق الفوز على الترجي.. ولا يوجد تخاذل من اللاعبين
التالى اتحاد الكرة يقرر مشاركة أندية الممتاز في دوري الكرة النسائية مباشرة