أخبار عاجلة

انطلاق مباريات الدور التمهيدي الرابع لكأس مصر 5 فبراير .. تعرف عليها

أعلن مسئولو لجنة المسابقات باتحاد الكرة انطلاق مباريات الدور التمهيدي الرابع لكأس مصر يوم 5 فبراير الجاري، حيث تقام 12 مباراة يوم الجمعة.

وجاءت أبرز مباريات الدور التمهيدي الرابع لكأس مصر تجمع نادي دكرنس مع بلدية المحلة، والحامول أمام المنصورة، و القناة مع المريخ وفاركو مع حرس الحدود.

وعرضت اللجنة الثلاثية التى تدير اتحاد الكرة، على أندية الدورى الممتاز إقامة مباريات كأس مصر هذا الموسم بدون تقنية الفيديو الـ"var" بعكس الحال عن الموسم الماضى الذى شهدت مباريات الكأس به تطبيق تقنية الفيديو في جميع المباريات.

واعترضت الأندية على هذا الأمر وطالبت بإقامة مباريات الكأس بالفار، إلا أن اللجنة الثلاثية طالبت الأندية بتحمل تكلفة الفار فى مباريات كأس مصر على أن يتحمل اتحاد الكرة تكلفته فى الدورى فقط وهو ما رفضته الأندية.

وعقد الاتحاد المصري لكرة القدم اتفاقا مع الإدارة العليا للشركة الإسبانية المنفذة لتقنية الفيديو فى مصر، على منحها مهلة ثلاثة أشهر للوفاء بمتطلبات الاتحاد المصري في تقنية حكم الفيديو المساعد VAR وتحسين الخدمة المعمول بها لحين الانتهاء من كافة المتطلبات وفق المواصفات التى حددها الاتحاد المصري خلال المناقصة التي أجريت في هذا الشأن.

كما قررت الشركة، بعد الاستماع لمشاكل التطبيق، تعيين مفوض من جانبها للتواصل المباشر بين الشركة في إسبانيا والاتحاد المصري، فيما كلف الاتحاد المصري أحمد حسام عوض عضو اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد مفوضا للتعامل مع إدارة الشركة

وحرصت الشركة العالمية خلال الاجتماع على الاعتذار عن أى قصور خلال الفترة الماضية وتعهدت بالوصول بتطبيق التقنية في مصر إلى أفضل مستوى يرضى عنه المشجع المصري.

 

جدول مباريات الدور التمهيدي الرابع لكأس مصر

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق موسيماني يستقر على مهاجم الأهلي أمام فيتا كلوب
التالى اتحاد الكرة يقرر مشاركة أندية الممتاز في دوري الكرة النسائية مباشرة