النجوم يستدرج الأهلي في دوري الجمهورية للناشئين مواليد 2001

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
يحل فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي «مواليد ٢٠٠١»، ضيفًا على فريق النجوم، اليوم الجمعة، في المباراة التي تجمع بينهما ضمن الجولة الـ٢٩ من بطولة الجمهورية.

ويخوض الأهلي المباراة وهو يسعى لتعويض المباراة السابقة، بعدما تعادل على ملعبه أمام المقاصة بهدف لمثله.

ورغم التعادل في الجولة السابقة، إلا أن الأهلي واصل التربع على صدارة ترتيب الدوري، برصيد ٦٥ نقطة، جمعها من الفوز في ٢٠ مباراة والتعادل في ٤ مباريات، مقابل هزيمة وحيدة، مسجلا ٦٥ هدفًا، فيما استقبلت شباكه ١٣ هدفًا.

وتتبقى لفريق ٢٠٠١ مباراتان مؤجلتان، أمام حرس الحدود، وبتروجت من الجولتين ٢١ و٢٦ للموسم.

ويضم الجهاز الفني لفريق ٢٠٠١ بالأهلي، أحمد سراج مديرا فنيا، ويعاونه كل من زكريا حسين مدربا عاما، وممدوح عبيد مدربا، وأحمد إبراهيم مدرب حراس المرمى، ومحمد راشد المدير الإداري، ومحمد حكيم طبيب الفريق، وناجح أبو زهرة أخصائي الإصابات والعلاج الطبيعي، وإسلام عبد الفتاح معدا بدنيا.

كما يلتقي المقاولون العرب مع حرس الحدود، وسموحة مع الإنتاج الحربي، وإنبي مع الجونة، ومصر المقاصة مع بتروجت، والاتحاد مع الأسيوطي، والزمالك مع وادي دجلة، والإسماعيلي مع المصري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق