الهلال والفيصلي الاسطورة | ALHilal FC VS ALFaisaly تابع لايف دوري بلس مباراة الهلال ضد الفيصلي Livehd7 على سبورت

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

نتعرف الآن الآن مباراة الهلال والفيصلي ، عبر رابط الاسطورة لايف Livehd7، الذي يتيح لكم المتابعة عن قرب بدون تقطيع، ونتابع مباراة اليوم في الدوري السعودي الأسبوع الثاني والعشرون من عمر الدوري السعودي SPL ، بعد أن اقترب الوصيف من الصدارة، وفاز النصر على الشباب، مما يجعل مباراة اليوم هامة نسبيًا لحامل اللقب من أجل مواصلة حصد النقاط والوصول للتتويج.

الهلال والفيصلي بث مباشر

يستضيف نادي الهلال نادي الفيصلي في قمة مباريات الجولة الثانية والعشرون، على ملعب استاد جامعة الملك سعود، ونتابع معكم فرصة الهلال في التحليق بالصدارة، وسجل البطولات الخاصة للنادي، وكذلك ترتيب الفرق بالدوري من أجل سهولة المتابعة للدوري الأقوى بالسعودية.الهلال والفيصلي بث مباشر

مباراة الذهاب

استطاع نادي الفيصلي فرض التعادل الإيجابي في مباراة الذهاب من الدوري، وذلك في شهر نوفمبر الماضي 2018، حيث افتتح الهلال الهدف الأول من ضربة جزاء، ولكن بعد عشر دقائق، وفي الدقيقة 90، نجح نادي الفيصلي في تسجيل هدف التعادل، أي أن نادي الفيصلي يقاتل حتى الثواني الأخيرة من عمر المباراة، مما يعطي مباراة اليوم أهمية كبيرة لدى الهلال المتصدر الترتيب.

سجل نادي الهلال التاريخي

حقق الهلال السعودي العديد من الألقاب المحلية والقارية.

  1. الدوري السعودي 15 لقب
  2. كأس ولي العهد 13 لقب
  3. كأس الإتحاد الآسيوي 7 ألقاب
  4. كأس السوبر السعودي لقبين
  5. البطولات الآسيوية 6 ألقاب
  6. البطولات الخليجية والعربية 57 لقب
  7. الألقاب الخارجية 13 لقب
  8. أكثر الأندية مشاركة في دوري أبطال آسيا 14 مشاركة
  9. الأكثر وصولًا للدور 16 دوري أبطال آسيا 9 مرات
  10. الأكثر لعبًا في بطولة دوري الأبطال الأسيوي 81 مباراة حتى الآن.

ترتيب الفرق بالدوري السعودي

الهلال السعودي له الأفضلية في مباراة اليوم، وعنده فرصة زيادة عدد النقاط بينه وبين نادي النصر إلى ستة نقاط، وبعد أن فاز النصر على الشباب، تقلص الفارق إلى ثلاث نقاط فقط، مما يعطي المباراة سخونة، لأن النصر يريد التحليق حول صدارة الدوري الممتاز، ولكن نادي النصر لعب 22 مباراة، ونادي الهلال لعب 21 مباراة فقط، مما يعطي مباراة اليوم أفضلية للهلال السعودي.

فرق النقاط

يحتل الهلال المركز الأول برصيد 52 نقطة، وقد لعب 21 مباراة، وفاز في 16 مباراة كاملة، ولم يخسر منذ البداية سوى في مباراة وحيدة فقط، وتعادل الهلال في أربعة مباريات، مما جعل المنافسين يقتربون من مكانه بالترتيب، وللهلال فرق نقاط كبير وهو 31 هدف، بعد أن سجل 53 هدف، واستقبلت شباكه 22 هدف.

بينما نادي الفيصلي يحتل المركز الثامن بالترتيب، بعد أن خاض 21 مباراة، وله من النقاط 30 نقطة، وقد فاز الفيصلي في ثمان مباريات، وتعادل في ست مباريات، وخسر في سبع مباريات، وله فارق نقاط 4 فقط، بعد أن سجل 34 هدف، واستقبلت شباكه 30 هدف، ويعد أقوى دفاع بالدوري السعودي، هو دفاع نادي الشباب، الذي استقبل 14 هدف فقط منذ بداية الدوري الممتاز.

بطاقة المباراة

  • مباراة الهلال والفيصلي
  • الدوري السعودي الممتاز SPL 2019
  • مباراة الإياب في الجولة 22
  • نتيجة مباراة الذهاب 1-1
  • توقيت المباراة الساعة 6:35 مساءًا بتوقيت
  • استاد جامعة الملك سعود
  • تعليق بلال علام وأحمد النفيسة
  • على قناة السعودية الرياضية

رابط بديل للبث المباشر الهلال والفيصلي

البث المباشر

نقوم بتوفير البث المباشر الخاص بمباراة الهلال والفيصلي اليوم، وذلك عبر نقل تحديثات متنوعة، ونتابع البث المناسب للجوال والتابلت واللاب توب، من أجل سهولة المتابعة، ومناسب لسرعات الإنترنت، ونتابع معكم مباريات اليوم بالدوريات المختلفة.

كل ما عليكم فعله، هو حفظ المقال في المفضلة لديكم من أجل سهولة المتابعة، ونحن معكم بكل جديد عبر التحديثات العاجلة من أجل متابعة أفضل للدوري السعودي لكرة القدم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق