أخبار عاجلة
البحرين: نرفض المساس بسيادة السعودية -
تقرير الـ CIA.. تكهنات تتلو تكهنات! -

غياب أحمد فتحي وعبد الله السعيد عن قائمة بيراميدز أمام إنبي

غياب أحمد فتحي وعبد الله السعيد عن قائمة بيراميدز أمام إنبي
غياب أحمد فتحي وعبد الله السعيد عن قائمة بيراميدز أمام إنبي
بيراميدز ضد إنبي.. أعلن الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لفريق نادي بيراميدز قائمته التي ستخوض مباراة إنبي في الدوري الممتاز والمقرر إقامتها غدا الأربعاء على ملعب استاد بتروسبورت.اضافة اعلان

قائمة بيراميدز 
وجاءت القائمة المختارة على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي - أحمد الشناوي

خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - طارق طه - أحمد سامي - أسامة جلال 

خط الوسط: عمر جابر - أحمد توفيق - ايريك تراوري - اسلام عيسى - رمضان صبحي - نبيل دونجا - محمد فاروق - إبراهيم حسن - محمود حمادة - إبراهيم عادل - محمود صابر

خط الهجوم: دودو الجباس - محمود وادي - دييجو رولان

موعد لقاء بيراميدز وإنبي
ويلتقي فريق نادي بيراميدز نظيره إنبي في الخامسة مساء غد الأربعاء  على استاد بتروسبورت في الجولة الـ١١ من الدوري الممتاز.

واحتفل نادي بيراميدز بعيد ميلاد صانع الألعاب إسلام عيسى الذي أكمل ٢٥ عاما.

 عيد ميلاد إسلام عيسي
وحرص ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز على مشاركة الجهاز الفني واللاعبين الاحتفال بعيد ميلاد إسلام عيسى متمنيا له التوفيق ولجميع اللاعبين في المرحلة المقبلة.

رحب ممدوح عيد بالمهاجم الأوروجوياني الدولي دييجو رولان والمنضم حديثا لصفوف فريق الكرة في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وحرص الرئيس التنفيذي على الترحيب باللاعب واستقباله في أول مران رسمي بقميص بيراميدز بملعب الدفاع الجوي، ومتمنيا له التوفيق مع الفريق وأن يكون إضافة هامة، كونه أحد أهم الصفقات في الدوري خلال الفترة الأخيرة، خاصة وأنه مهاجم دولي يمتلك خبرات رائعة.

واستقبل لاعبو بيراميدز زميلهم الجديد بصورة مميزة للغاية في أول مران وتمنوا له التوفيق بينهم.

تعاقد بيراميدز مع أسامة ودييجو
وأعلن بيراميدز في آخر أيام باب القيد التعاقد مع أسامة جلال قائد المنتخب الوطني الأولمبي قادما من إنبي، بجانب النجم الدولي الأوروجوياني دييجو رولان، لدعم الدفاع والهجوم في المرحلة المقبلة.

وصول دييحو اليوم للقاهرة
وكان الأورجوياني الدولي دييجو رولان، وصل إلى القاهرة وتواجد في مقر النادي أمس، بعد توقيع عقوده مع بيراميدز بشكل رسمي مؤخرا ليصبح لاعبا في صفوف الفريق بداية من انتقالات يناير الماضي.

وحرص المهاجم الأوروجوياني الدولي على الاستقرار في القاهرة من أجل مزيد من التركيز مع بيراميدز، حيث حضر بصحبة أسرته بالكامل، ليبدأ مشواره مع الفريق استعدادا للمرحلة المقبلة الهامة. 

واستقبل محمد صلاح مدير الفريق ومحمد طاهر النجار إداري فريق الكرة، النجم الأوروجوياني في جولة داخل غرف ملابس بيراميدز باستاد الدفاع الجوي، وأبدى اللاعب سعادته الكبيرة بوجوده في صفوف بيراميدز وتشوقه لخوض أول مباراة بقميص الفريق خلال الأيام المقبلة.

في المقابل، شارك أسامة جلال صباح أمس في أول تدريباته مع الفريق استعدادا لمباراة انبي في الدوري الممتاز المحدد لها الأربعاء المقبل، على استاد بتروسبورت.

قيد أسامة وديبجو أفريقيا
وأكد هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز أن الثنائي الجديد "أسامة جلال والأورجوياني دييجو رولان" تم قيدهما في القائمة الأفريقية استعدادا للمرحلة الجديدة في كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويستعد بيراميدز لمواجهة نظيره نادي راسينج كلوب أبيدجان الإيفواري في دور الـ٣٢ الإضافي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث تقام مباراة الذهاب يوم ١٤ فبراير الجاري في أبيدجان، على أن تقام مباراة الإياب بالقاهرة يوم ٢١ من نفس الشهر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الزمالك يخوض تدريباته غدا استعدادا للاتحاد
التالى القناة 2003 يتعادل مع زد 2-2 وديا