أخبار عاجلة
حلوة الدنيا سكر ح7.. راندا تحاول مساعدة كارم -

باتشيكو: كرة القدم مكسب وخسارة.. وهدف فوز المحلة خارج التوقعات

باتشيكو: كرة القدم مكسب وخسارة.. وهدف فوز المحلة خارج التوقعات
باتشيكو: كرة القدم مكسب وخسارة.. وهدف فوز المحلة خارج التوقعات

أكد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك، أن جميع الفرق معرضة للخسارة لأن هذه هي كرة القدم، مضيفًا في المؤتمر الصحفي عقب مباراة غزل المحلة في الدوري الممتاز التي أقيمت بملعب الغزل اليوم الثلاثاء، وأنتهت بفوز المحلة بهدفين مقابل هدف: "قدمنا مباراة متوازنة طوال أحداثها، وهدف غزل المحلة غير متوقع على الإطلاق".

وتابع باتشيكو: "صنعنا العديد من الفرص التهديفية وتواجدنا في وسط ملعب المنافس حتى بعد تعرض فرجاني ساسي للطرد وكان باستطاعة اللاعبين احراز هدفين وثلاثة من عدة فرص ولكن هذا لم يحدث، إلا أنهم قدموا ما عليهم".

وشدد باتشيكو على إن الزمالك كان يعانى من مشكلة في الفاعلية داخل منطقة الجزاء، ولعبنا بثلاثة مدافعين لزيادة الفاعلية الهجومية، وخلقنا خطورة كبيرة جدا دون استثمارها وترجمتها لأهداف.

واختتم باتشيكو تصريحاته بأنه كانت هناك تعليمات لأبو الفتوح وزيزو بإرسال الكرات العرضية، ولا شك في أن النقص العددي أثر على الحالة البدنية للاعبين وفقدنا التركيز في النهاية لذلك استقبلنا الهدف الثاني.

وخسر فريق الزمالك من نظيره غزل المحلة بنتيجة 2 / 1 في المباراة التي أقيمت اليوم علي استاد المحلة ضمن مباريات الجولة الـ 11 للدوري، حيث تقدم الزمالك بهدف نظيف احرزه فرجاني ساسي في الدقيقة 69 من عمر المباراة، وتعادل عبده يحيى لاعب المحلة في الدقيقة 76 من عمر المباراة، وخطف الاخميمي هدف الفوز في الدقيقة 95.

الهزيمة جمدت رصيد الزمالك عند النقطة 23 من 10 مباريات يحتل بها صدارة الدورى مؤقتا، بينما ارتفع رصيد المحلة للنقطة 11 في المركز الـ 10 في جدول الترتيب.

بدأ لاعبو المحلة المباراة بهجوم ضاغط علي الزمالك املا في خطف هدف يساهم في حصد نقاط المباراة وتحقيق المفاجأة ، الا ان دفاع الزمالك ومن خلفهم محمد أبو جبل حارس مرمي الزمالك حالا دون تحقيق المحلة لهدفه .

لاعبو الزمالك استعادوا السيطرة علي مجريات المباراة وتبادل لاعبوه إضاعة الفرص السهلة وتحديدا امام عاشور واشرف بن شرقي، وتعرض محمد عبد الغني مدافع الزمالك لاصابة قوية تسببت في خروجه من الملعب واجراء جراحة بسيطة بعد اصطدامه في احدي الكرات المشتركة، ليستمر التعادل السلبي بعد مرور 30 دقيقة.

هدأ أداء لاعبو الفريقين مع حلول الربع ساعة الأخيرة من الشوط الأول ووضح تأثر لاعبي الزمالك بأرضية الملعب والخشونة التي تعرضوا لها من لاعبي المحلة، ولم تشهد نهاية الشوط أي ملامح الخطورة من الفريقين لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

بدأ الشوط الثاني بهجوم ضاغط من لاعبي الزمالك املا في احراز هدف الفوز ، الا ان أرضية الملعب وتألق دفاع المحلة حال دون احراز الزمالك أهداف، كما أهدر لاعبو الزمالك أكثر من فرصة.

في المقابل اعتمد فريق غزل المحلة علي الهجمات المرتدة والتي كادت احداها ان تدخل مرمى الزمالك والتي سددها اسلام فؤاد الا ان القائم الأيمن لمحمد أبو جبل يمنع الهدف ليستمر التعادل السلبي بين الفريقين بعد مرور 60 دقيقة.

اجري باتشيكو تبديل بنزول أسامة فيصل بدلا من حازم امام، ويعود امام عاشور في مركز الظهير الأيمن، ومع أول هجمة يقودها امام عاشور من الجبهة اليمني يمرر عرضية لفرجاني ساسي الذي يضعها رأسية علي يسار حارس المحلة معلنا تقدم الزمالك بهدف بعد مرور 75 دقيقة.

شهدت الربع ساعة الأخيرة من عمر المباراة احداثا مثيرة بعدما تعادل املحلة في الدقيقة 76 من عمر المباراة عن طريق يحيى عبده، كما تعرض فرجاني ساسي للطرد في الدقيقة 86 من عمر المباراة، بعد تدخل عنيف مع مدافع المحلة ، ويحاول لاعبو الزمالك خطف هدف الفوز في الدقائق الأخيرة الا ان دفاع المحلة يتألق ويحافظ علي النقطة الوحيدة التي خطفها الفريق صاحب الأرض، وفي الدقيقة 95 يخطف المحلة نقاط المباراة الثلاثة عن طريق خالد الاخميمي ، ليحصد المحلة أهم 3 نقاط في الموسم.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مانشستر يونايتد يتعثر أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز
التالى بعد إيقافه وتغريمه.. ضياء السيد: كهربا لاعب غير منضبط وأتوقع استبعاده من المنتخب