أخبار عاجلة

باتشيكو يكشف أسباب خسارة الزمالك أمام غزل المحلة

باتشيكو يكشف أسباب خسارة الزمالك أمام غزل المحلة
باتشيكو يكشف أسباب خسارة الزمالك أمام غزل المحلة
أكد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك، أن جميع الفرق معرضة للخسارة لأن هذه هي كرة القدم.اضافة اعلان

وأضاف باتشيكو في المؤتمر الصحفي عقب مباراة غزل المحلة في الدوري الممتاز التي أقيمت بملعب الغزل اليوم الثلاثاء: “قدمنا مباراة متوازنة طوال أحداثها، وهدف غزل المحلة غير متوقع على الإطلاق”.

وتابع باتشيكو: “صنعنا العديد من الفرص التهديفية وتواجدنا في وسط ملعب المنافس حتى بعد تعرض فرجاني ساسي للطرد وكان باستطاعة اللاعبين إحراز هدفين وثلاثة من عدة فرص ولكن هذا لم يحدث، إلا أنهم قدموا ما عليهم”.

وشدد باتشيكو على أنه كانت لدينا مشكلة في الفاعلية داخل منطقة الجزاء، ولعبنا بثلاثة مدافعين لزيادة الفاعلية الهجومية، وخلقنا خطورة كبيرة جدا دون استثمارها وترجمتها لأهداف.

واختتم باتشيكو تصريحاته بأنه كانت هناك تعليمات لأبو الفتوح وزيزو بإرسال الكرات العرضية، ولا شك في أن النقص العددي أثر على الحالة البدنية للاعبين وفقدنا التركيز في النهاية لذلك استقبلنا الهدف الثاني.

اظهار ألبوم

 وخسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من نظيره غزل المحلة، بهدفين لهدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم على استاد غزل المحلة، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من الدوري الممتاز.

وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل يضم محمد أبوجبل في حراسة المرمى ومحمود علاء ومحمد عبدالغني وحازم إمام وأحمد فتوح في خط الدفاع وطارق حامد وإمام عاشور وفرجاني ساسي وأحمد سيد “زيزو” ويوسف “أوباما” في خط الوسط وأشرف بن شرقي في خط الهجوم.

وبهذه النتيجة توقف رصيد الزمالك عند 23 نقطة في المركز الأول، بينما ارتفع رصيد غزل المحلة إلى 11 نقطة في المركز العاشر.

ويغيب عن القائمة كل من حمزة المثلوثي ومحمود عبدالرازق "شيكابالا" للإصابة.

اظهار ألبوم

دائما ما تشهد مباريات الزمالك وغزل المحلة إثارة وندية، وتشير لغة الأرقام إلى تفوق الفريق الأبيض خلال مواجهاته أمام زعيم الفلاحين:-

- تقابل الزمالك مع غزل المحلة من قبل في ١٠٩ مباريات في جميع البطولات، فاز الزمالك في ٦٧ مباراة، بينما فاز غزل المحلة في ١٤ لقاء، وانتهت ٢٨ مباراة بالتعادل بين الفريقين.

- أحرز الزمالك ١٦٦ هدفا في شباك غزل المحلة، واستقبلت شباكه ٦٤ هدفا.

- يعتلي حسن شحاتة نجم الزمالك السابق قائمة هدافي الفريقين برصيد ٦ أهداف، ويأتي عبدالحليم علي وجمال حمزة في المركز الثاني برصيد ٥ أهداف لكلا منهما.

- يعد عبدالحليم علي الأكثر مشاركة في مواجهات الفريقين بعدما شارك في ١٤ مباراة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق موعد مباراة يوفنتوس ضد لاتسيو في الدوري الإيطالي
التالى اتحاد الكرة يقرر مشاركة أندية الممتاز في دوري الكرة النسائية مباشرة