أخبار عاجلة
الفراج: حمدالله عايش دور العضو الداعم! -
الدولة والطبيعة البشرية -
زيارة ماكرون.. تحالفات ومصالح كبرى -
كلنا عشاق... كلنا قراء ! -
«الترفيه» تكرم النصر -
هل تطيح الغرامات برواد الأعمال قبل سن الفطام ؟ -
السعودية تفوز بسباق «فورمولا ١» ! -
السعودية - عُمان.. رؤى مشتركة ومستقبل واعد -

اليوم.. غزل المحلة ضيفاً على المصرى البورسعيدى بختام الجولة الأولى للدوري

اليوم.. غزل المحلة ضيفاً على المصرى البورسعيدى بختام الجولة الأولى للدوري
اليوم.. غزل المحلة ضيفاً على المصرى البورسعيدى بختام الجولة الأولى للدوري

تختتم اليوم الخميس منافسات الجولة الأولى لمسابقة الدورى الممتاز بإقامة مباراة تجمع غزل المحلة مع المصرى البورسعيدى على ستاد برج العرب بالإسكندرية في الخامسة والنصف عصراً بمواجهة قوية للفريقين في مستهل مشوارهم بالنسخة الجديدة للمسابقة.

 

ويسعى محمد عودة المدير الفني لغزل المحلة لخطف النقاط الثلاث اليوم  لتدشين ضربة بداية قوية للدوري  متسلحاً بالصفقات الجديدة التي أبرمها الفلاحين في الميركاتو الصيفى الأخير متمثلة فى معاذ الحناوي قلب دفاع الإنتاج الحربي وزميله محمد بازوكا قلب الدفاع وماليك توريه رأس حربة وفاق سطيف الجزائري ووليد مصطفى وأحمد السيد ثنائي شباب الأهلي وإبراهيما كونيه لاعب وسط طلائع الجيش وإبراهيم صلاح محور ارتكاز المقاولون العرب والسيد الشبراوي ظهير أيمن الإنتاج الحربي .

 

ومن جانبه عقد معين الشعباني المدير الفني لفريق المصري البورسعيدى، اجتماعًا عاصفًا مع لاعبيه عقب تخطى سلطات الموارد الأوغندي والتأهل لملحق دور الـ 32 بالكونفدرالية حذرهم فيها من تكرار الاستهانة بالمنافسين في المباريات المقبلة سواء على الصعيد القاري أو المحلي، موضحًا أن احترام الخصم أول أسباب الفوز.

 

وبدأ الجهاز الفني التركيز على مباراة المحلة الهامة في انطلاقة مشوار الفريق بالدوري ، حيث عقد الشعباني جلسة مع اللاعبين طالبهم فيها ببذل المزيد من الجهد في الفترة المقبلة لحجز مكانا أساسيا في التشكيل، خاصة في ظل مشاركة 9 صفقات تعاقد معها الفريق هذا الموسم وحرمتها اللوائح من المشاركة مع الفريق في مباراتي سلطات الموارد بالكونفدرالية.

 

ويعول المصري على الصفقات التي تعاقد معها الصيف الماضي لتحقيق نتائج إيجابية في البطولة المحلية في الموسم الجديد، وهي أحمد الشيخ، وأحمد حمودي لاعبا بيراميدز، وأسامة الجزار لاعب اتحاد كلباء، وإسلام جمال وأحمد علاء مدافعا طلائع الجيش، وعمرو مرعي مهاجم بيراميدز، والذي لعب معارًا في صفوف طلائع الجيش في الموسم الماضي، ومحمد بلح الوافد لصفوف الفريق من نادي الصداقة التونسي، وإسلام المزين من الحمام المطروحي، وإلياس الجلاصي من الاتحاد الرياضي المنستيري التونسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى ماذا ينتظر موسيمانى مع الأهلي فى بطولة الدورى بشهر ديسمبر؟