أخبار عاجلة
سياسي / اهتمامات الصحف السودانية -
طائرة من طراز بوينج 777 تهبط اضطراريًا في موسكو -
ما الذي يحدث في حال تناول كميات كبيرة من الملح -

60 دقيقة .. الزمالك يفشل في اختراق دفاع المحلة

60 دقيقة .. الزمالك يفشل في اختراق دفاع المحلة
60 دقيقة .. الزمالك يفشل في اختراق دفاع المحلة

مرت 60 دقيقة من عمر مباراة الزمالك وغزل المحلة المقامة علي استاد المحلة ضمن مباريات الجولة الـ 11 للدوري ، بالتعادل السلبي بين الفريقين .

بدأ لاعبو المحلة المباراة بهجوم ضاغط علي الزمالك املا في خطف هدف يساهم في حصد نقاط المباراة وتحقيق المفاجأة ، الا ان دفاع الزمالك ومن خلفهم محمد أبو جبل حارس مرمي الزمالك حالا دون تحقيق المحلة لهدفه .

لاعبو الزمالك استعادوا السيطرة علي مجريات المباراة وتبادل لاعبوه إضاعة الفرص السهلة وتحديدا امام عاشور واشرف بن شرقي، وتعرض محمد عبد الغني مدافع الزمالك لاصابة قوية تسببت في خروجه من الملعب واجراء جراحة بسيطة بعد اصطدامه في احدي الكرات المشتركة، ليستمر التعادل السلبي بعد مرور 30 دقيقة.

هدأ أداء لاعبو الفريقين مع حلول الربع ساعة الأخيرة من الشوط الأول ووضح تأثر لاعبي الزمالك بأرضية الملعب والخشونة التي تعرضوا لها من لاعبي المحلة، ولم تشهد نهاية الشوط أي ملامح الخطورة من الفريقين لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

بدأ الشوط الثاني بهجوم ضاغط من لاعبي الزمالك املا في احراز هدف الفوز ، الا ان أرضية الملعب وتألق دفاع المحلة حال دون احراز الزمالك أهداف، كما أهدر لاعبو الزمالك أكثر من فرصة.

في المقابل اعتمد فريق غزل المحلة علي الهجمات المرتدة والتي كادت احداها ان تدخل مرمى الزمالك والتي سددها اسلام فؤاد الا ان القائم الأيمن لمحمد أبو جبل يمنع الهدف ليستمر التعادل السلبي بين الفريقين بعد مرور 60 دقيقة.

دخل نادي الزمالك مواجهة اليوم وعينه علي نقاط المباراة للاحتفاظ بصدارة الدورى ، ويعيش فريق الزمالك في الوقت الحالي أفضل فتراته الفنية بعد الانطلاقة القوية في الدوري الممتاز، بتحقيق 7 انتصارات بعد خوض 9 مباريات والتعادل في مباراتين ليتصدر ترتيب الدوري برصيد 23 نقطة متفوقا بفارق نقطتين عن الغريم التقليدي الأهلى.

 

بدأ الزمالك مباراة اليوم بتشكيل مكون من :

حراسة المرمي : محمد أبو جبل

خط الدفاع : حازم امام – محمود الونش – محمود علاء – احمد فتوح

خط الوسط : امام عاشور – طارق حامد

الهجوم : فرجاني ساسي  - احمد سيد زيزو – اشرف بن شرقي - يوسف أوباما

 

 

فيما بدأ فريق المحلة المباراة بتشكيل يضم كل من : عمرو شعبان في حراسة المرمس ، امامه الرباعي يحي حامد احمد عيد محمد فتح الله فتحي مبروك اشرف السيد هشام عادل احمد اباظة عبدة يحي خالد رسلان اسلام فؤاد

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تفاصيل اقتراب نجم ريال مدريد من مانشستر سيتي
التالى سيد معوض يحتفل بعيد ميلاد «ميدو» الـ 38