أخبار عاجلة
الإسماعيلى يبحث عن بديل لشيلونجو فى كأس العرب -
الغرفة الباردة سبب لنوم مريح وأحلام سعيدة -
السجن 4 سنوات لقاتل أخته بسبب «الريموت» -
محاولة أخيرة مع أجايي للخروج الآمن من الأهلي -

أحمد سامى: محمد صلاح استغل سرعته بشكل مميز وهؤلاء يستحقون فرصة تدريب المنتخب

أحمد سامى: محمد صلاح استغل سرعته بشكل مميز وهؤلاء يستحقون فرصة تدريب المنتخب
أحمد سامى: محمد صلاح استغل سرعته بشكل مميز وهؤلاء يستحقون فرصة تدريب المنتخب

أكد أحمد سامى، مدرب نادى سموحة، أن سرعة محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، نقطة فارقة في مسيرته الكروية، واستغلها بشكل قوى جدا.

وقال أحمد سامى، خلال حواره مع الإعلامى سيف زاهر، في برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة أون تايم سبورتس: "منتخب مصر لديه قماشة كبيرة لتقديم أداء كبير ومتميز بفضل ما يمتلكه من عناصر جيدة، ومحمد النني لاعب تكتيكي مميز لم أر لاعبا في قيمته".

وأضاف أحمد سامى: "محمد صلاح سرعته نقطة فارقة في مشواره الكروي، واستطاع إكمال ما ينقصه بالتدريب القوى ولكن السرعة فرقت معاه وهو استغلها بشكل مميز؛ لأن السرعة موهبة وليست مكتسبة، وأصبح حاليا مبدعا".

وتابع مدرب سموحة: أشكر الرابطة على الاستجابة للأندية وإجراء الدورى بشكله الطبيعى؛ لأن الدورى من دور واحد أو مجموعتين "سلق بيض"، وإحنا اتعودنا على الضغط من الموسم الماضى، والرابطة تحس إنها منا.

واختتم: "حلمى طولان وحسام حسن وإيهاب جلال يستحقون فرصة تدريب المنتخب المصرى، وحسام البدرى لم يأخذ حقه الكامل في تدريب المنتخب، وكان بياخد اللاعبين على المباريات".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محاولة أخيرة مع أجايي للخروج الآمن من الأهلي
التالى ماذا ينتظر موسيمانى مع الأهلي فى بطولة الدورى بشهر ديسمبر؟