أخبار عاجلة
أفضل الحلول لعلاج الأظافر الضعيفة والمتقصفة -
ما هو التهاب ملتحمة العين وطرق علاجه؟ -

التاريخ يقف على الحياد بين الاتحاد السكندرى وسموحة قبل ديربي الإسكندرية

التاريخ يقف على الحياد بين الاتحاد السكندرى وسموحة قبل ديربي الإسكندرية
التاريخ يقف على الحياد بين الاتحاد السكندرى وسموحة قبل ديربي الإسكندرية

يقف التاريخ الكروي على الحياد بين الاتحاد السكندري وسموحة، قبل المباراة المرتقبة التي تجمعهما في انطلاقة الدورى اليوم الاثنين على استاد الإسكندرية، وهي المواجهة التي يدخلها قطبا إسكندرية بدوافع فك الشاركة في الانتصارات لكل منهما.

وجمع ديربي الإسكندرية بين سموحة والاتحاد السكندري في بطولة الدوري المصري، 18 لقاء، تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة من تحقيق الفوز على منافسه الاتحاد السكندري في 5 مواجهات على مدار الدوري المصري، فيما حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري الفوز على منافسه سموحة في مواجهة ديربي الإسكندرية ببطولة الدوري المصري في 5 لقاءات على مدار التاريخ.

وسيطر التعادل على مواجهات ديربي الإسكندرية بين الاتحاد وسموحة في 9 مواجهات، كان أخرها التعادل المثير بين الفريقين بهدفين لكل فريق في الأسبوع التاسع عشر من مسابقة الدورى الممتاز الموسم الماضى.

وفي الفترة الأخيرة، حرص الجهاز الفني لفريق الاتحاد السكندري بقيادة حسام حسن على وضع خطة للفوز على سموحة في الجولة الأولى من مسابقة الدوري الممتاز، وبدأت هه الخطة بنقل مباريات الفريق الودية الأخيرة من ملعب النادي بسموحة إلى استاد الإسكندرية الذى يحتضن ديربي الإسكندرية.

وخاض الاتحاد مباراته الأولى على استاد الإسكندرية استعدادا للموسم الجديد أمام فريق الرجاء، ثم أتبعها بودية جديدة أما فريق الشباب بالنادي لتجهيز اللاعبين للعب على استاد الإسكندرية الذى يحتضن مباريات الفريق في الموسم المقبل.

وكان الاتحاد يخوض ودياته التحضرية على ملعب النادي بسموحة، قبل أن يقرر العميد حسام حسن نقل المباريات الودية لاستاد الإسكتدرية ليتعود اللاعبون وخاصة الصفقات الجديدة على أرضية الملعب قبل انطلاق الدورى المقرر له اليوم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى ماذا ينتظر موسيمانى مع الأهلي فى بطولة الدورى بشهر ديسمبر؟