أخبار عاجلة

أحمد سامي: عبد القادر هيكسر الدنيا مع الأهلي.. وناصر ماهر يحتاج مدربا

أحمد سامي: عبد القادر هيكسر الدنيا مع الأهلي.. وناصر ماهر يحتاج مدربا
أحمد سامي: عبد القادر هيكسر الدنيا مع الأهلي.. وناصر ماهر يحتاج مدربا

أكد أحمد سامى، مدرب نادى سموحة، أن أحمد عبد القادر هيكسر الدنيا في النادى الأهلى لو شارك بشكل مستمر؛ لأنه يملك قدرات كبيرة جدا وأبهرنى الموسم الماضى.

وقال أحمد سامى خلال حواره مع الإعلامى سيف زاهر في برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة أون تايم سبورتس: "أحتاج إلى وقت هذا الموسم لإعادة الانسجام للفريق كما كان عليه نهاية الموسم الماضى، وحاليا بنبنى فريق فسيحتاج إلى وقت، وسموحة يناطح الفرق الكبرى في الدورى".

وأضاف أحمد سامى: "الفكر الاستثماري يؤثر بشكل سلبى أحيانا على الفريق، وكنت أتمنى الاستمرار في الكأس وموعد مباراة بيراميدز في الكأس أضر بنا بعد رحيل معظم اللاعبين وكنا نستطيع التعادل مع بيراميدز".

وتابع مدرب سموحة: "حزين على رحيل أحمد عبد القادر ومصطفى فتحى وناصر ماهر وحسام حسن، وأتمنى أن يتألقوا في الأهلى والزمالك وفيوتشر، وناصر ماهر يحتاج لمدرب يثق في قدراته ليظهر بشكل جيد".

وأضاف: "حسام حسن قادر على منافسة محمد شريف في الأهلى ومصطفى محمد في المنتخب، وأحمد عبد القادر أبهرنى بأدائه مع سموحة، وهيكسر الدنيا مع الأهلى، لو وثقوا فيه وخد الفرصة كاملة، وهيجيب أهداف كتير لأنه مهارى وسريع".

وعن المنتخب، قال سامى: "تعجبت من استبعاد شريف وأفشة من منتخب مصر، ولكن كيروش مدرب كبير ونتمنى نجاحه مع منتخب مصر".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى جدول ترتيب الدوري المصري بعد مباريات الأحد 31 / 10 / 2021