أخبار عاجلة

أخبار الرياضة المصرية اليوم الأحد 24 /10 /

أخبار الرياضة المصرية اليوم الأحد 24 /10 /
أخبار الرياضة المصرية اليوم الأحد 24 /10 /2021

شهد حصاد الرياضة المصرية اليوم الأحد 24 /10 /، العديد من الأخبار المهمة والتي جاء على رأسها إعلان الزمالك لقائمته الاولى هذا الموسم فى الدورى أمام إنبى والتى جاء على رأسها مصطفى فتحى ومحمد أوناجم العائدان مجددا للقلعة البيضاء.

مصطفى فتحى وأوناجم ضمن قائمة الزمالك لمواجهة انبي في افتتاح الدورى

أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن قائمة الفريق التي ستنتظم في معسكر مغلق اليوم الأحد استعدادا للقاء إنبي المقرر له يوم الثلاثاء المقبل باستاد بتروسبورت في الجولة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز.

منتخب الريشة الطائرة بطل أفريقيا بعد الفوز على الجزائر

توج المنتخب الوطني الأول للريشة الطائرة بلقب بطولة أفريقيا المقامة بأوغندا خلال الفترة من 21 وحتى 28 أكتوبر الجاري.

إعلان القائمة لمواجهة إنبى وعيد ميلاد طارق حامد أبرز ملامح تدريب الزمالك.. صور

دخل فريق الزمالك معسكرًا مغلقًا اليوم استعدادًا لمواجهة إنبي المقرر لها بعد غدٍ الثلاثاء ضمن مباريات الجولة الأولي من الدوري والمقرر إقامتها علي استاد بتروسبورت.

موسيماني يكافئ كهربا بعد تألقه أمام بطل النيجر

أثنى الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني على محمود كهربا لاعب الفريق الأحمر، بعد تألق اللاعب في مباراة فريقه أمس السبت ضد الحرس الوطني بطل النيجر في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بعدما قدم مستوى قوي وأحرز هدفا وصنع هدفين في فوز فريقه بنتيجة 6 / 1.

وزير الرياضة: الشراكة مع شباب تنسيقية الأحزاب له أهداف عديدة

أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أن الشراكة مع شباب تنسيقية الأحزاب له أهداف عديدة.

 

20 لاعبًا فى قائمة سموحة استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندرى

أعلن أحمد سامى، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بسموحة عن قائمة تضم 20 لاعبًا للدخول فى معسكر مغلق استعدادًا لمباراة الإتحاد السكندرى المقرر إقامتها غدًا الإثنين فى الأسبوع الأول من عمر مسابقة الدورى.

 

طلب الجنوب افريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للنادى الأهلى تقريراً من جهازه المعاون عن الزامبى جوستن شونجا الوافد الجديد للنادى الإسماعيلى وذلك قبل مباراة الفريقين المقرر لها الثامنة مساء الأربعاء المقبل على ستاد برج العرب بالاسكندرية. 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق المقاصة يهزم بيراميدز بنتيجة 3 / 2 وديًا
التالى ماذا يفعل براون مع الإسماعيلى.. خلق مساحات وعدم فقدان الكرة والضغط المبكر