أخبار عاجلة

تعرف على القنوات الناقلة للدوري التركي.. وترتيب فريق مصطفى محمد "جالطة سراي"

تعرف على القنوات الناقلة للدوري التركي.. وترتيب فريق مصطفى محمد "جالطة سراي"
تعرف على القنوات الناقلة للدوري التركي.. وترتيب فريق مصطفى محمد "جالطة سراي"
يستعد فريق جالطة سراي الذي يضم بين صفوفه مصطفى محمد لاعب الزمالك لملاقاة باشاك شهير، في السادسة مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة، في الجولة 23 من بطولة الدوري التركي الممتاز لكرة القدم.اضافة اعلان

تعرف على القنوات الناقلة للدوري التركي
وتذاع مباريات الدوري التركي على مجموعة قنوات بي إن سبورتس.

وشارك مصطفى محمد في أول مران له مع فريقه الجديد جالطة سراي، مساء أمس.

Image1_220212164911101359439.jpg
ويحتل فريق جالطة سراي بقيادة مدربه فاتح تريم المركز الثالث برصيد 42 نقطة بفارق 3 نقاط عن فنربخشة المتصدر، ونقطتين عن بشكتاش الوصيف.

وأعلن نادي جالطة سراي التركي، مساء أمس الإثنين، تعاقده مع مصطفى محمد مهاجم نادي الزمالك ومنتخب مصر لمدة عام ونصف على سبيل الإعارة مقابل 2 مليون دولار.

وأنهى مسئولو نادي الزمالك رسميا إجراءات انتقال مصطفى محمد مهاجم فريق الكرة الأول بالنادي لفريق جالطة سراي التركي، حيث تم إرسال البطاقة الدولية للاعب للاتحاد التركي لكرة القدم.

ووافق الزمالك على رحيل مصطفى محمد للفريق التركي معارا موسما ونصف الموسم تبدأ في يناير الماضي بمقابل مليوني دولار مع إمكانية الشراء نهائيا مقابل 4 ملايين دولار.

قال أحمد يحيى، وكيل اللاعب مصطفى محمد: إن اللاعب انضم للنادي التركي وسيشارك فى أولى مبارياته اليوم، مشيرًا إلى أن الجمهور التركي استقبل اللاعب استقبالًا حافلًا، والقنوات الفضائية كانت تنقل لحظة وصوله على الهواء.

وأضاف فى مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية" تقديم الإعلامي عمرو أديب المذاع على فضائية "إم بي سي مصر"، أن اللاعب انبهر من حفاوة الاستقبال.

اللاعبين المصريين بالدوري التركي
يذكر أن هناك عددا كبيرا من اللاعبين المصريين الذين خاضوا تجربة احتراف في الدوري التركي مع مختلف الفرق وأبرزهم، محمد يوسف وعبد الظاهر السقا وأحمد حسن وأيمن عبد العزيز ومحمود تريزيجيه وكريم حافظ وعمرو زكي وسيد معوض ومحمد عبد الله وسمير كمونة ويحيى نبيل وحسام عبد المنعم وطارق مصطفى وأسامة نبيه وبشير التابعي ومدحت عبد الهادي ومحمد فاروق ومحمد جودة وأحمد صلاح حسني وإبراهيم سعيد وأحمد بلال وسيف داود وعمرو الدسوقي ورمضان رجب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق سمر حمزة تحقق فضية بطولة روما للمصارعة
التالى أزارو يسجل في تعادل الاتفاق مع النصر بالدوري السعودي