أخبار عاجلة
أغلى 10 أندية فى الدوري المصري.. الأهلي يتصدر -

الاهلى لـ وليد سليمان بعد خروجه مصابا على نقالة: نتمنى لك الشفاء سريعا

حرصت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي، على دعم اللاعب وليد سليمان، الذي خرج منذ قليل مصابا فى المباراة التى تجمع المارد الأحمر أمام الحرس الوطنى، وغادر على نقالة، ليحل حسين الشحات بديلاً له فى المباراة التي أُجريت بين الفريقين باستاد الأهلي والسلام في إياب دور لـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وجاء تشكيل الأهلي على النحو التاليحراسة المرمى: علي لطفي، خط الدفاع: علي معلول، بدر بانون، أيمن أشرف، أكرم توفيق، خط الوسط: عمرو السولية، أليو ديانج، وليد سليمان، محمد مجدي «أفشة»، محمود عبد المنعم كهربا، الهجوم: محمد شريف.

 

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: مصطفى شوبير، محمد هاني، طاهر محمد طاهر، محمد محمود، محمود وحيد، حسين الشحات، حمدي فتحي، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة.

ويحتاج الأهلي إلى الفوز بأي نتيجة أو التعادل السلبي لضمان الوصول إلى الدور القادم بعدما تعادل في لقاء الذهاب بالتعادل بهدف لمثله، بينما يريد الضيوف إحراج بطل آخر نسختين من البطولة، والتأهل على حسابه لدور المجموعات، إما بالتعادل بأكثر من هدف لكل فريق أو الفوز بأي نتيجة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق جدول ترتيب دوري المحترفين مجموعة الصعود قبل الجولة السادسةالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 10:28 ص دوري المحترفين، يتصدر بتروجت جدول ترتيب دوري المحترفين “دوري القسم الثاني أ” مجموعة الصعود بعد قبل الجولة السادسة.
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر