الإنتاج الحربى يهزم الجونة 3\2 فى مباراة مثيرة بالدورى

الإنتاج الحربى يهزم الجونة 3\2 فى مباراة مثيرة بالدورى
الإنتاج الحربى يهزم الجونة 3\2 فى مباراة مثيرة بالدورى

تغلب فريق الإنتاج الحربى على نظيره الجونة 3\2 ، في المبااة التي تجمع الفريقين في الجولة الحادية عشر من مسابقة الدورى ، والتي تقام بإستاد خالد بشارة ، سجل الأهداف محمد رجب و نور السيد للجونة ، بينما أحرز للانتاج الحربى وهاب انان ، و مامادو نياس " هدفين " في مباراة مثيرة شهدت ندية بين الفريقين في الشوط الثانى .

تقدم الإنتاج الربى بهدف في الدقيقة 37 من أحداث المباراة عن طريق وهاب انان ، و في بداية الشوط الأول استطاع محمد رجب لاعب الجونة أن يدرك التعادل لفريقه بالدقيقة 46 .

ووسط محاولات من لاعبى الفريقين للوصول الى مرمى الاخر ، تقدم مامادو نياس هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 88 ، ليتقدم الإنتاج بهدفين مقابل هدف، ولم يستلم لاعبى الجونة ، واستطاع نور السيد أن يتعادل لفريقه بالدقيقة 89 ، ليتعادل الفريقان 2\2 ، الا ان حمادة صدقى لم يرضى بهذه النتيجة ، و تمكن مامادو نياس ان يصل الى مرى إسلام طارق، ويسددها في الشباك ، لتنتهى المباؤاة بفوز الإنتاج الحربى بثلاثة أهداف مقابل هدفين .

وبذلك تجمد رصيد الجونة عند 18 نقطة بعد أن لعب 11  مباراة  فاز في 5 وتعادل في 3 وخسر مثلها  وسجل لاعبيه 13 هدفا وتلقت شباكه 9 أهداف، فيما رفع  الإنتاج الحربى رصيده الى 8 نقاط بعد أن لعب 10  مباريات فاز في لقاءان ، وتعادل في مباراتين وخسر 6 مواجهات وسجل لاعبيه 11 هدف وتلقت شباكه 24هدفاً وما زال لديه لقاء مؤجل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ناصر ماهر يواصل التدريبات التأهيلية بعد غيابه عن رحلة الأهلى بالمونديال
التالى تأكيدا لليوم السابع.. عمر السعيد يوقع على عقود إعارته للجونة "صورة"