أخبار عاجلة
خدمة Google Podcasts لن تعمل عالميًا بعد يونيو 2024 -

محمد أوناجم حارس مرمى جديد فى الزمالك.. صور

أدي لاعبو الزمالك المستبعدين من لقاء توسكر الكيني المقرر له غدا، مرانا قويا اليوم تحت اشراف عمرو المطراوي اخصائي التأهيل بالنادي، حيث أدي اللاعبون مجموعة من التدريبات التأهيلية والبدنية خلال مران اليوم الخميس تحت إشراف الدكتور عمرو المطراوي مسؤول التأهيل بالفريق.

وشارك المغربي محمد اوناجم لاعب وسط الزمالك مران اليوم في مركز حراسة المرمي، في التقسيمة التي خاضها المستبعدون.

محمد اوناجم حارس مرمي في تدريب الزمالك
محمد اوناجم حارس مرمي في تدريب الزمالك

 

محمد اوناجم
محمد اوناجم

ووضع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق برنامجا تدريبيا للاعبين المستبعدين من لقاء توسكر الكيني استعدادا لمواجهات الفريق في بطولة الدوري الممتاز، وقام المطراوي بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين خلال المران وأدت كل مجموعة تدريبات فنية وخططية.

فيما واصل الإيفواري رزاق سيسيه لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برنامجه التأهيلي على هامش مران المستبعدين من مواجهة توسكر الكيني اليوم الخميس.، وخاض سيسيه مجموعة من التدريبات التأهيلية تحت إشراف عمرو المطراوي أخصائي التأهيل بالفريق، وذلك ضمن البرنامج الموضوع له من الجهاز الطبي للفريق، وأشاد المطراوي بالمستوي البدني للاعب .

ويستعد الزمالك لمواجهة توسكر الكيني في إياب دور الـ٣٢ لبطولة دوري أبطال أفريقيا والمقرر له في السابعة مساء غدا الجمعة على ستاد الجيش ببرج العرب.

جدير بالذكر أن الزمالك فاز في لقاء الذهاب الذي أقيم على ستاد نيايو الوطني بهدف دون رد، سجله المغربي أشرف بن شرقي.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الزمالك يعلن جاهزية زيزو وعمر جابر لمباراة دريمز الغانيالثلاثاء 23/أبريل/2024 - 06:12 م انتظم أحمد مصطفى زيزو وعمر جابر ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية خلال مران اليوم الثلاثاء الذي أقيم على ملعب النادي،
التالى الزمالك يكشف موقف محمد عواد من مباراة دريمز الغاني في الكونفدراليةالثلاثاء 23/أبريل/2024 - 06:31 م قال الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن نتيجة الأشعة التي خضع لها محمد عواد حارس مرمى الأبيض جاءت مطمئنة.