أخبار عاجلة
حالة الطقس اليوم الخميس 18/4/2024 في مصر -

كلمة محمد صلاح أمام ولي عهد إنجلترا ومشاهير العالم باحتفالية الأرض

كلمة محمد صلاح أمام ولي عهد إنجلترا ومشاهير العالم باحتفالية الأرض
كلمة محمد صلاح أمام ولي عهد إنجلترا ومشاهير العالم باحتفالية الأرض

ألقى محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي وقائد المنتخب المصري كلمة مختصرة خلال حفل جائزة إيرث شوت "Earthshot" المقام في العاصمة الإنجليزية لندن لوضع حلول لإصلاح البيئة في كوكب الأرض، بحضور الأمير ويليام.

وأكد صلاح خلال كلمته على ضرورة تقديم حلول مبتكرة لإصلاح كوكب الأرض، محذرًا من التلوث المائئ خلال القرن الحالي، معلقًا: "بنهاية هذا القرن، من الممكن أن تكون كمية البلاستيك في الماء أكبر من السمك".

كان الأمير ويليام دوق كامبريدج، وجه الدعوة لـ محمد صلاح نجم نادي ليفربول وقائد المنتخب المصري إلى جانب عدد من أهم المشاهير في العالم لحضور حفل جائزة "إرثشوت" الذي يقام للمرة الأولى بالعاصمة البريطانية لندن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الدوري الألماني، باير ليفركوزن يتقدم على فيردر بريمن بهدف في الشوط الأول (صور)الأحد 14/أبريل/2024 - 06:24 م تقدم فريق باير ليفركوزن على نظيره فيردر بريمن بنتيجة 1-0 في الشوط الأول من المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب باي أرينا، ضمن لقاءات الجولة رقم 29 من بطولة الدوري الألماني الممتاز.
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر