ريال مدريد يعلن إصابة بيريز بفيروس كورونا

ريال مدريد يعلن إصابة بيريز بفيروس كورونا
ريال مدريد يعلن إصابة بيريز بفيروس كورونا
أعلن نادي ريال مدريد، إصابة رئيسه فلورنتينو بيريز، بفيروس كورونا المستجد.
وقال ريال مدريد، في بيان على موقعه الرسمي: "يعلن النادي أن الرئيس فلورنتينو بيريز جاءت نتيجة مسحته إيجابية في اختبارات فيروس كورونا التي يخضع لها بشكل دوري، لكن لا تظهر عليه أي أعراض".اضافة اعلان
يذكر أن فيروس كورونا ضرب الكثير من الأشخاص داخل قلعة ريال مدريد مؤخرًا أبرزهم الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للميرنجي، والبلجيكي إيدين هازارد الجناح الأيسر للفريق الأول وزميله البرازيلي كاسيميرو.
ويحتل ريال مدريد المركز الثالث في جدول الدوري الإسباني برصيد 40 نقطة، بالتساوي مع برشلونة صاحب المركز الثاني، بينما يتصدر أتلتيكو ترتيب الليجا برصيد 50 نقطة وله مباراة مؤجلة.
و تجرع فريق ريال مدريد الهزيمة الرابعة له في الليجا هذا الموسم، بنتيجة (1-2) في مواجهة ليفانتي، مساء السبت الماضي، في إطار منافسات الجولة الـ21 للدوري الإسباني.

وسجل هدف ريال مدريد ماركو أسينسيو في الدقيقة 13، بينما سجل هدفي ليفانتي لويس موراليس في الدقيقة 32، وروجير مارتي في الدقيقة 78.

وغاب عن ريال مدريد الثلاثي سيرجيو راموس ولوكاس فاسكيز وداني كارفاخال حيث لم يتعافوا من الآلام التي شعروا بها مؤخرًا.

ويعاني راموس من ألم في ركبته اليسرى منذ 14 يناير الجاري ومازال يتدرب بمفرده بينما يشعر فاسكيز بانزعاج في الفخذ الأيمن وأدى تدريبات منفردة في صالة الألعاب الرياضية.

ويعاني كارفاخال من انزعاج عضلي في فخذه الأيمن ورغم أنه تدرب مع المجموعة هذا الأسبوع لكن اليوم لم يقدر على خوض التدريبات بشكل طبيعي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق قرار عاجل من الأهلي بشأن علي معلول.. تعرف عليه
التالى ضربة موجعة لـ الإسماعيلى قبل مواجهة الزمالك بالدوري