كأس العالم للأندية | ماذا حقق الدحيل فى آخر مبارياته قبل مواجهة الأهلي

كأس العالم للأندية | ماذا حقق الدحيل فى آخر مبارياته قبل مواجهة الأهلي
كأس العالم للأندية | ماذا حقق الدحيل فى آخر مبارياته قبل مواجهة الأهلي

تترقب جماهير النادي الأهلي مباراة فريقها أمام الدحيل القطري، فى مستهل مشوار الفريق فى بطولة كأس العالم للأندية، التى تستضيفها قطر خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير الجاري.اضافة اعلان

موعد مباراة الأهلي والدحيل
ومن المقرر أن تُقام مباراة مباراة الأهلي والدحيل القطري في كأس العالم للأندية، يوم الخميس المقبل الموافق 4 فبراير، في السابعة والنصف مساءً، على استاد المدينة التعليمية، وهو أحد الملاعب التى ستسضيف مباريات بطولة كأس العالم للمنتخبات 2022 .
  
نتيجة آخر مباراة للدحيل
كان فريق الدحيل خاض آخر مبارياته الرسمية قبل مواجهة الاهلي، امام فريق قطر السبت الماضي ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من دوري قطر غاز، وأقيمت المباراة بملعب السيلية، وانتهت بالتعادل السلبي بعد مباراة قوية من جانب الفريقين واضاع فيها مهاجمو الدحيل العديد من الفرص المحققة على مدار شوطي المباراة.

ترتيب الدحيل فى الدوري القطري
تعادل الدحيل القطري أمام فريق قطر ساعده على الاحتفاظ بالمركز الرابع في الترتيب بعد أن رفع رصيده إلى ٢٦ نقطة، بينما رفع قطر رصيده إلى ٢٨ نقطة في المركز الثالث.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اختتم مرانه الرابع في قطر مساء اليوم الثلاثاء، استعدادًا لمواجهة الدحيل، على ملعب الجامعة.‏

وكانت بعثة الأهلي قد أجرت مسحة طبية اليوم داخل مقر إقامتها، في إطار الإجراءات الاحترازية والوقائية للتصدي لفيروس كورونا، وذلك للحفاظ على سلامة الجميع.

ويشارك الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية، للمرة السادسة في تاريخه، وسبق له الفوز بالمركز الثالث في البطولة، والتتويج بالميدالية البرونزية.

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، أمس الإثنين، قائمة الدحيل النهائية استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية وقبل مواجهة الأهلي المصري ببداية مشواره بالبطولة التي تستضيفها قطر خلال الفترة من 4 - 11 فبراير الجاري.

قائمة الدحيل
وضمت القائمة 23 لاعباً يقودهم المغربي الدولي مهدى بن عطية لاعب يوفنتوس السابق وكل من:

حراسة المرمى: محمد البكري، خليفة أبا بكر، صلاح زكريا.

الدفاع: محمد موسى، علي مال الله، أحمد ياسر المحمدي ،المهدي بن عطية، بسام الراوي، إسماعيل محمد ،سلطان البراك، علي عفيف، عاصم ماديبو.

الوسط: لويز جونيور، كريم بوضياف، عبد الله الأحرق، خالد محمد، علي كريمي.

الهجوم: إدميلسون جونيور، مبارك حمزة، المعز علي، مايكل أولونجا، محمد مونتاري، دودو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق قرار عاجل من الأهلي بشأن علي معلول.. تعرف عليه
التالى ضربة موجعة لـ الإسماعيلى قبل مواجهة الزمالك بالدوري