أخبار عاجلة
«قيلولة» جماعية للمطالبة بحق النوم ! -

راشد الماجد يكشف عن نسبة ذكائه الفني . ويؤكد: زملائي يروني مبذرًا وفوضويًا

راشد الماجد يكشف عن نسبة ذكائه الفني . ويؤكد: زملائي يروني مبذرًا وفوضويًا
راشد الماجد يكشف عن نسبة ذكائه الفني . ويؤكد: زملائي يروني مبذرًا وفوضويًا

تصدَّر الفنان راشد الماجد، اليوم السبت، مؤشرات البحث في محرك البحث العالمي «جوجل» بعد لقائه وتصريحاته في برنامج «جلسة عمر » المذاع على فضائية «إم بي سي» . 

وقال الفنان راشد الماجد خلال لقائه مع الإعلامي نيشان، إنَّ معدل ذكائه الفني يصل إلى عشرة على عشرة، معلقًا: «عشرة، أو نقول عشرة إلا تكة وخلي التكة عشان العين».

وأضاف راشد الماجد أنَّ زملاءه يرونه كسولًا وفوضويًا ومبذرًا، أما عن الغيرة الفنية فقال: «لو عبدالمجيد عبدالله نزل ألبوم حلو أبدأ أتحرك أكثر أو رابح صقر أو محمد عبده أو عبادي الجوهر أو ماجد المهندس يعني أبقى أتحرك أكثر وأسمع الكل عشان أقدر أنزل بأشياء مختلفة لأني أحب اكون مختلف». 

واعتبر راشد الماجد، نفسه محظوظًا عن غيره من النجوم، حيث بدأ مشواره الفني منذ الطفولة، ما أضاف له خبرة.

وفي سياق آخر، أكد راشد الماجد أنه يعتبر نفسه محظوظا لقدرته على البر بوالديه في حياتهما، موضحًا أن لديه تسجيلًا بصوت والدته خلال دعائها، وقراءتها القرآن الكريم، مؤكدًا أنه لم ينسَ صوتها بعد وفاتها.

مشوار راشد الماجد الفني

وقدم راشد الماجد أول ألبوماته وهو في عمر 15 عامًا، واحتوى على 5 أغنيات أواخر عام 1984، وكان اسمه « آه يا قلبي»، واستمر في تقديم الأغنيات والألبومات الخليجية على مدار الثمانينيات والتسعينيات، حتى كان عام 2002 على موعد مع نجاح من نوع آخر له.

طرح راشد الماجد عام 2002 ألبوم «مشكلني» في الأسواق، وكانت أغنية “مشكلني حبك” من أنجح وأشهر الأعمال آنذاك، وذاع صيتها في الوطن العربي، وهي من ألحان صديقه حسين الجسمي، وكان الفيديو كليب الخاص بها من أشهر الفيديوهات في هذه الآونة.

 

 

اقرأ أيضا:

عبر شاشة MBC1.. رباعي الفن العربي في «جلسة عمر» قريبًا

ماجد المهندس وراشد الماجد يتصدران التريند بعد ضيافة وزير الثقافة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى عقد قران «نغم» ابنة الراحل طلال مداح على الدكتور سيف العقالي