أخبار عاجلة
حملة خصومات خاصة للحاصلين على لقاح كورونا -

بدون أي لاعبين جدد.. 3 أندية بالدوري المصري تقاطع الانتقالات الشتوية

بدون أي لاعبين جدد.. 3 أندية بالدوري المصري تقاطع الانتقالات الشتوية
بدون أي لاعبين جدد.. 3 أندية بالدوري المصري تقاطع الانتقالات الشتوية
رفضت 3 أندية بالدوري المصري ضم لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الشتوية التي أغلق باب القيد بها نهاية شهر يناير الماضي.

وفضلت أندية المصري البورسعيدي والاتحاد السكندري ووادي دجلة مقاطعة الانتقالات الشتوية، ولم يضموا أي لاعب جديد خلال الميركاتو الشتوي.اضافة اعلان

ورغم تراجع نتائج وادي دجلة بشكل ملحوظ واحتلال المركز قبل الأخير برصيد7 نقاط من 10 مباريات، إلا أن إقالة المدير الفني اليوناني بابا فاسليو وعدم وجود مدير فني في الفترة الماضية قبل التعاقد أمس الإثنين مع المدرب التشيلي ماريو سالاس لقيادة الفريق، كان سببا في عدم ضم لاعبين جدد.

جاء تعيين سالاس، لقيادة الفريق خلفًا للمدرب اليوناني نيكوديموس بابافاسيليو المدير الفني الأسبق الذي رحل بسبب سوء النتائج، حيث يبلغ المدرب التشيلي 53 عامًا، وقاد عدة أندية تشيلية على رأسها كولو كولو، كما تولى قيادة منتخب تشيلي للشباب عام 2012، وعمل أيضًا في بيرو.

وحقق سالاس، لقب الدوري التشيلي موسم "2015-2016" مع كاتوليكا، كما حقق الدوري في بيرو مع فريق سبورتينج كريستال.

فيما يقدم المصري البورسعيدي مستويات مميزة تحت قيادة مديره الفني علي ماهر ليحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 16 نقطة، وهو ما دفع المدير الفني للاكتفاء باللاعبين المتواجدين معه في القائمة.

أمام الاتحاد السكندري، نجح في تقديم بداية قوية مع العميد حسام حسن المدير الفني للفريق إلا أن النتائج تراجعت كما عانى الفريق إصابات عديدة بين اللاعبين والجهاز الفني بفيروس كورونا، ليحتل المركز الـ16 في جدول ترتيب الدوري برصيد 8 نقاط إلا أنه لعب 6 مباريات فقط وله 4 مباريات مؤجلة.

أغلقت إدارة شئون اللاعبين بالاتحاد المصري لكرة القدم، رسميا باب القيد لموسم الانتقالات الشتوية لأندية الدوري الممتاز في الثانية عشر صباح يوم الإثنين الماضي.
 
تعديل مواعيد القيد الشتوي
وكانت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة أحمد مجاهد، قررت نهاية ديسمبر الماضي، تعديل مواعيد قيد اللاعبين بالانتقالات الشتوية، لتصبح خلال الفترة من 1 يناير إلى 31 يناير 2021.

وكان اتحاد الكرة قد حدد سابقا فترة القيد الأولى في الفترة من 10 أكتوبر الجاري حتى يوم 4 نوفمبر، وفترة القيد الشتوية في الفترة ما بين 15 فبراير 2021 حتى منتصف مارس من نفس العام، قبل أن تقرر اللجنة الثلاثية فور توليها المسئولية على تعديل مواعيد فترة القيد الشتوي ليبدأ من أول يناير حتى نهاية الشهر نفسه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مكانوش يقدروا يعملوها قبل كده.. ميدو يهاجم لاعبي الزمالك بعد الهزيمة من الترجي
التالى ترتيب هدافي الدوري الإسباني قبل مواجهة ريال مدريد وأتلتيكو