أخبار عاجلة
الصين تطالب برفع العقوبات عن أفغانستان -
نوال الزغبى تحيى حفلا غنائيا فى العراق.. الجمعة -

رغم إغراءات الدحيل.. علي معلول يجدد للأهلي حتى 2024 مقابل 3 ملايين دولار

رغم إغراءات الدحيل.. علي معلول يجدد للأهلي حتى 2024 مقابل 3 ملايين دولار
رغم إغراءات الدحيل.. علي معلول يجدد للأهلي حتى 2024 مقابل 3 ملايين دولار

علم "اليوم السابع"، أن إدارة الأهلي توصلت لاتفاق نهائي مع علي معلول ظهير أيسر الفريق لتجديد عقده لمدة موسمين إضافيين، بخلاف الموسم المتبقي في عقده بحيث ينتهي موسم 2024، وذلك بعد سلسلة من المفاوضات بين الطرفيين.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي، أن علي معلول سيوقع على العقود بشكل رسمي فور عودته من معسكر منتخب بلاده المقام حالياً عقب موافقة اللاعب على تجديد عقده لمدة موسمين اضافيين مقابل 1.5 مليون دولار في الموسم الواحد مفضلا الاستمرار في الأهلي رغم تلقيه العديد من العروض المغرية أبرزها من الدحيل القطري والذي عرض مبلغ 2.5 مليون دولار لضم معلول، بشرط عدم تجديد عقده ليتم ضمه مجاناً الموسم بعد القادم.

وقدم علي معلول واحدا من فضل مواسمه مع الأهلي في الموسم الماضي من حيث تسجيل وصناعة الأهداف، ولعب دورا كبيرا في تحقيق الفريق الأحمر أكثر من بطولة، سواء السوبر الأفريقي أو دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه.

ولعب علي معلول 32 مباراة في الموسم الماضي في مختلف المسابقات التي شارك فيها الأهلي ساهم خلالها في 19 هدفا، بعدما سجل 6 أهداف وصنع 13 هدفا ولعب 2733 دقيقة، وهو رقم مميز للغاية رغم أن اللاعب غاب لأكثر من ثلاثة أشهر منذ الإصابة في مباراة بايرن ميونيخ الألماني في نصف نهائي كأس العالم للأندية وتحديدا يوم 8 فبراير الماضي، وفي أخر 46 مباراة مع الأهلي في الدوري ساهم علي معلول في 28 هدفا، حيث سجل 10 أهداف وصنع 18 هدفا.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بيراميدز ينهى اتفاقه مع الوداد على ضم الكرتى والإعلان بعد توقيع العقود
التالى كيف يستعد الأهلي لضربة البداية الأفريقية أمام بطل النيجر؟