تعرف على موعد عودة صالح جمعة للمشاركة بالمباريات بعد الإصابة فى وتر أكيليس

تعرف على موعد عودة صالح جمعة للمشاركة بالمباريات بعد الإصابة فى وتر أكيليس
تعرف على موعد عودة صالح جمعة للمشاركة بالمباريات بعد الإصابة فى وتر أكيليس

كشف معتز البطاوى، المشرف على الكرة بنادى سيراميكا، عن موعد عودة صالح جمعة صانع ألعاب الفريق، إلى المشاركة في المباريات بعد الإصابة التى لحقت به خلال الموسم الماضى بقطع في وتر أكيليس، وقال البطاوى في تصريحات لبرنامج "بى أون تايم": صالح جمعة يواصل عملية التأهيل طبقاً لبرنامجه التأهيلى وصالح لديه رغبة كبيرة في العودة سريعاً وسيعود للفريق خلال شهرين أو 3 أشهر على الأكثر.

وفى وقت سابق، وجه صالح جمعة الشكر لمسئولى الجهاز الطبى بالنادى على المجهودات الكبيرة التى يبذلونها لسرعة تعافى اللاعب وعودته للملاعب مرة أخرى، وكان صالح جمعة قد تعرض لإصابة بقطع كامل فى وتر أكيليس أثناء المباراة الودية التى خاضها نادى سيراميكا أمام طلائع الجيش.

وكتب صالح جمعة عبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة تويتر: "أشكر الجهاز الطبى لنادى سيراميكا وعلى رأسهم الدكتور فريد رضوان على جهودهم المتواصلة معى".

وخاض صالح جمعة 19 مباراة مع فريق سيراميكا فى الموسم المنقضى بمعدل 1208 دقيقة نجح فى صناعة 4 أهداف وسجل هدفا وحيدا وحصل على 3 إنذارات، بينما لم يحصل على أى كروت حمراء، وشارك صالح جمعة أساسيا فى 6 مباريات بمعدل 90 دقيقة أمام الإنتاج الحربى والمقاصة والمحلة والمصرى ووادى دجلة والجونة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تعليق المؤتمر الصحفى لكيروش وكليمنتى.. ومراقب المباراة يحسم الموقف
التالى كيروش: منتخب مصر لا يحتاج "ثورة تصحيح".. ومباراة ليبيا حياة أو موت