أخبار عاجلة

للتأكد من سرية الجلسات الفنية.. كيروش يطالب الفندق بتغطية الكاميرات

للتأكد من سرية الجلسات الفنية.. كيروش يطالب الفندق بتغطية الكاميرات
للتأكد من سرية الجلسات الفنية.. كيروش يطالب الفندق بتغطية الكاميرات

كشف محمد طه مراسل أون تايم سبورت المرافق لبعثة المنتخب الوطنى في مدينة بنغازى الليبية استعداداً لمواجهة منتخب ليبيا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، عن طلب غريب من كارلوس كيروش المدير الفنى للمنتخب الوطنى للتأكد من سرية الجلسات الفنية مع لاعبى المنتخب داخل المعسكر.

وقال مراسل أون تايم سبورت في تصريحات لبرنامج "60 دقيقة": كيروش يهتم بأدق التفاصيل حتى أنه طلب من إدارة الفندق أن يقوموا بتغطية الكاميرات التابعة لهم في القاعة التى تم تخصيصها للمحاضرات الفنية للمنتخب، للحفاظ على سرية التعليمات الفنية.

واصل: حتى الآن لم تظهر ملامح التشكيل النهائى لكيروش في لقاء ليبيا ولكن حتى إن كان هناك نية لوجود تغيير سيكون في أضيق الحدود.

ويخوض منتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، مرانه الوحيد والأخير باستاد شهداء بنينا بليبيا، استعدادا لمواجهة المنتخب الليبي غدا الاثنين في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة في الجولة الرابعة للتصفيات المؤهلة لكاس العالم 2022 بقطر، ويطمع الفراعنة في تحقيق أي نتيجة إيجابية أمام منتخب ليبيا لضمان الاستمرار في صدارة المجموعة السادسة والمحافظة على آمال الفراعنة في التأهل للمباراة الفاصلة حيث تنص اللوائح علي تأهل الفريق صاحب المركز الأول فقط.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق 3 مباريات قوية فى افتتاح الجولة الـ18 للدورى المصرى والقناة الناقلة
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر