أخبار عاجلة
لعبة Salt and Sacrifice قادمة للحاسب عبر متجر Epic حصرياً -

طبيب الزمالك يحدد برنامج تأهيل رزاق سيسيه استعدادا لعودته للتدريبات

طبيب الزمالك يحدد برنامج تأهيل رزاق سيسيه استعدادا لعودته للتدريبات
طبيب الزمالك يحدد برنامج تأهيل رزاق سيسيه استعدادا لعودته للتدريبات

حدد الدكتور محمد أسامة طبيب فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، برنامج تأهيل خاص للإيفوارى رزاق سيسيه لاعب الفريق العائد بعد انتهاء إعارته للاتحاد السكندرى، من أجل تجهيز اللاعب للعودة للمشاركة فى التدريبات الجماعية.

وخضع سيسيه لبعض الفحوصات الطبية فور عودته أمس من الكوت ديفوار، للإطمئنان على حالته بعد الجراحة التى أجراها اللاعب فى الركبة.

وطلب طبيب الزمالك من مهاجم الفريق خوض بعض التمرينات فى صالة الجيم، مع اتباع بعض التعليمات الطبية تمهيدًا لعودته بشكل تدريجى.

وأكد محمد أسامة أنه حرص على فحص سيسيه، موضحًا أن حالة اللاعب مطمئنة، وسيخضع لمزيد من الفحوص الطبية خلال الفترة المقبلة للاطمئنان على جاهزيته قبل المشاركة في التدريبات الجماعية.

وكان رزاق سيسيه قد عقد جلسة أمس مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق على هامش التدريبات اطمأن خلالها المدير الفني على اللاعب، وخاض سيسيه تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانيزيوم بالنادي.

 

ويستعد الزمالك للقاء توسكر الكيني في ذهاب دور الـ٣٢ لبطولة دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها يوم السبت المقبل في كينيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الأهلى يخطر الجهة الإدارية بموعد الانتخابات وفقا للائحة وزارة الرياضة
التالى كيروش: منتخب مصر لا يحتاج "ثورة تصحيح".. ومباراة ليبيا حياة أو موت