أخبار عاجلة
الاتحاد يناقش أخطاء الحكام مع نافارو -
الهلال ينتعش بعودة 3 لاعبين -
الجزيري يقود هجوم الزمالك أمام إنبي اليوم -
أطعمة يجب أن تخلو منها الوجبة المدرسية لطفلك -

الأهلي يحول 200 ألف دولار دفعة من صفقة ميكيسوني يناير المقبل

الأهلي يحول 200 ألف دولار دفعة من صفقة ميكيسوني يناير المقبل
الأهلي يحول 200 ألف دولار دفعة من صفقة ميكيسوني يناير المقبل

يُحول مسئولو النادي الأهلي مبلغ 200 الف دولار لسيمبا التنزاني في شهر يناير المقبل كدفعة من دفعات صفقة شراء ميكيسوني جناح الفريق المنضم للفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات المنتهية، ونجح مسئولو الأهلي في الوصول لاتفاق مع سيمبا لشراء اللاعب مقابل 900 الف دولار، ولكن يتم دفع المبلغ على 3 أقساط على فترات زمنية متباعدة.

ودفع مسئولو الأهلي 500 الف دولار لسيمبا فور توقيع عقود شراء ميكيسوني، في الوقت الذي يدفع الأهلي 200 الف دولار في شهر يناير المقبل، وهو ما يمثل الدفعة الثانية على أن يتم دفع القسط الأخير المقدر أيضاً بـ200 الف دولار في شهر يونيو المقبل.

ومن المنتظر أن يتقاضى ميكيسوني راتب قيمته 900 ألف دولار سنويًا في عقد مدته 4 سنوات، بعدما فضل اللاعب الموزمبيقي الانتقال لبطل إفريقيا عن العودة إلى جنوب إفريقيا بعدما سبق ولعب موسمين مع صن داونز تحت قيادة بيتسو موسيماني، ولكنه لم يحصل على فرصة المشاركة وانضم بعد ذلك إلى بطل تنزانيا، قبل أن يختار ميكيسوني اللعب مجددًا تحت قيادة موسيماني.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كيروش يدرس الدفع بالننى والسولية وطارق حامد.. واللعب بـ 4 / 3 / 3 أمام ليبيا
التالى كيروش: منتخب مصر لا يحتاج "ثورة تصحيح".. ومباراة ليبيا حياة أو موت