أخبار عاجلة
4 أندية استعانت بالحكم الأجنبي -
غادة إبراهيم طبيبة نفسية فى فيلم "راضى" -

كيروش يدرس الدفع بالننى والسولية وطارق حامد.. واللعب بـ 4 / 3 / 3 أمام ليبيا

كيروش يدرس الدفع بالننى والسولية وطارق حامد.. واللعب بـ 4 / 3 / 3 أمام ليبيا
كيروش يدرس الدفع بالننى والسولية وطارق حامد.. واللعب بـ 4 / 3 / 3 أمام ليبيا

يسود اتجاه داخل الجهاز الفنى لمنتخب مصر بقيادة كارلوس كيروش، للاعتماد على طريقة 4 / 3 / 3 فى مباراة الإياب أمام ليبيا غدا الاثنين ، فى الجولة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لمونديال 2022.

ويفكر كيروش فى الدفع بالثلاثى طارق حامد ومحمد النني وعمرو السولية من بداية المباراة، على أن يجلس عبد الله السعيد على مقاعد البدلاء غدا، بهدف تحقيق التوازن بين الدفاع والهجوم أمام ليبيا.

ونفذ كيروش هذه الخطة فى الدقائق الأخيرة فى مباراة الذهاب بالاسكندرية، بعدما أجرى تغييرا بالدفع بطارق حامد على حساب عبد الله السعيد مع منح الحرية لمحمد الننى بالزيادة الهجومية.

ويخوض منتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، مرانه الوحيد والأخير باستاد شهداء بنينا بليبيا، استعدادا لمواجهة المنتخب الليبي غدا الاثنين في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة في الجولة الرابعة للتصفيات المؤهلة لكاس العالم 2022 بقطر، ويطمع الفراعنة في تحقيق أي نتيجة إيجابية أمام منتخب ليبيا لضمان الاستمرار في صدارة المجموعة السادسة والمحافظة على آمال الفراعنة في التأهل للمباراة الفاصلة حيث تنص اللوائح علي تأهل الفريق صاحب المركز الأول فقط.

 

كما حرص كيروش والجهاز المعاون علي الاجتماع باللاعبين وتحفيزهم على ضرورة تحقيق الفوز علي منتخب ليبيا على أرضه من أجل الاستمرار في صدارة المجموعة، خاصة أن الفوز يقرب الفراعنة من التأهل بنسبة كبيرة للغاية، حيث يحتل صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط، ثم ليبيا ثانيا برصيد 6 نقاط وأنجولا 3 نقاط والجابون في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة، وفي حالة فوز الفراعنة أمام ليبيا ثم الفوز على الجابون بالقاهرة سيحسم بطاقة التأهل رسميا للمباراة النهائية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق سموحة يدخل معسكرا مغلقا غدا استعدادا لمواجهة الاتحاد فى افتتاح الدورى
التالى كيروش: منتخب مصر لا يحتاج "ثورة تصحيح".. ومباراة ليبيا حياة أو موت