أخبار عاجلة
رابط حجز تذاكر مباراة الأهلي والهلال -

مصدر بالأهلي: نسبة إعادة البيع في صفقة انتقال ناصر ماهر لفيوتشر 30 %

مصدر بالأهلي: نسبة إعادة البيع في صفقة انتقال ناصر ماهر لفيوتشر 30 %
مصدر بالأهلي: نسبة إعادة البيع في صفقة انتقال ناصر ماهر لفيوتشر 30 %

كشف مصدر داخل النادي، عن عددا من البنود الخاصة في عقد بيع ناصر ماهر صانع العاب الفريق لفيوتشر خلال فترة الانتقالات المنتهية، وأكد المصدر أن نسبة إعادة البيع تم تحديدها بـ30 %، في الوقت الذي لا يملك الأهلي أي أفضلية في شرائه حال قرر فيوتشر مستقبلاً بيع اللاعب، وذلك وفقاً لرؤية فنية من جانب الإدارة والتي وجدت عدم وجود فائدة من وضع ذلك البند.

وأنهى مسئولو الأهلي اجراءات بيع ناصر ماهر لفيوتشر مقابل 15 مليون جنيه بعد توقيع اللاعب للأخير عقب سلسلة من المفاوضات، وذلك بعد أن كان اللاعب مصراً في بداية الأمر على الانتقال لنادي بيراميدز.

ولعب ناصر ماهر مع الأهلى 44 مباراة بكل البطولات بإجمالى 2800 دقيقة لعب سجل خلالها ثلاثة أهداف وصنع مثلهم وتوج مع الفريق الأحمر ببطولة الدوري مرة وكأس مصر مرة، ولعب ناصر ماهر فى صفوف سموحة 65 مباراة بإجمالى 5501 دقيقة لعب سجل خلالها 9 أهداف وصنع 16 هدف أخر كما لعب فى صفوف بتروجت 23 مباراة بإجمالى 1183 دقيقة لعب صنع خلالها هدف وحيد ولم يسجل أهدافاً.

ليكون إجمالى مشاركات ناصر ماهر طوال رحلته مع الساحرة المستديرة 132 مباراة سجل خلالها 12 هدف وصنع 20 هدف وتوج مع المنتخب الاوليمبى بكأس الامم الافريقية تحت 23 عاماً والتى أقيمت بالقاهرة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الشعباني يمنح لاعبى المصرى راحة سلبية اليوم بمعسكر برج العرب
التالى كيروش: منتخب مصر لا يحتاج "ثورة تصحيح".. ومباراة ليبيا حياة أو موت