أخبار عاجلة
البحرين : استهداف الحوثيين لجيزان عمل إرهابي آثم -
10 طرق لزيادة التمثيل الغذائي الخاص بك -

بيراميدز يختتم معسكر القاهرة ويستعد للسفر إلى تنزانيا

بيراميدز يختتم معسكر القاهرة ويستعد للسفر إلى تنزانيا
بيراميدز يختتم معسكر القاهرة ويستعد للسفر إلى تنزانيا

يختتم اليوم، الأحد، فريق الكرة الأول بنادى بيراميدز بقيادة إيهاب جلال معسكر الإعداد المغلق الذى أقيم فى أحد فنادق القاهرة فى إطار الاستعداد للموسم الكروى الجديد وبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

ويستعد بيراميدز لمواجهة فريق عزام التنزانى يوم 16 أكتوبر الجاري في إطار ذهاب دور الـ32 من كأس الكونفدرالية بالعاصمة دار السلام، حيث تغادر بعثة بيراميدز القاهرة يوم 13 الجاري لخوض اللقاء.

ومن المقرر أن يحصل الفريق على راحة سلبية لمدة 24 ساعة تمهيدا للعودة بداية من الثلاثاء للتدريب والسفر يوم الأربعاء إلى العاصمة التنزانية دار السلام لخوض لقاء عزام في الذهاب.

وأشاد إيهاب جلال بمعسكر الإعداد الذى أقيم فى القاهرة، مؤكدًا إنه حقق النجاح المطلوب كما خاض الفريق وديتين على مستوى عالى أمام طلائع الجيش وأهلى بنى غازى.

إيهاب جلال أكد أن أهم شيء خرج به من خلال المعسكر بخلاف التدريبات اليومية وتجهيز اللاعبين بدنيا وفنيا، هو التقارب بين جميع العناصر سواء القدامى أو الجدد وكذلك العناصر الشابة، والجهاز الفني بالكامل، وهو أمر مهم للغاية للفريق في الموسم الجديد الذي يسعى خلاله بيراميدز للمنافسة على جميع البطولات.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إبراهيم نور الدين يمثل التحكيم المصرى فى بطولة كأس العرب
التالى كيروش: منتخب مصر لا يحتاج "ثورة تصحيح".. ومباراة ليبيا حياة أو موت