أخبار عاجلة
توقعات بـ أمطار رعدية اليوم على 5 مناطق -
حسن عسيري: قرداحي مخادع محترف -

1821 دقيقة محصلة ظهور أحمد عيد مع الزمالك قبل الإعارة للدراويش

1821 دقيقة محصلة ظهور أحمد عيد مع الزمالك قبل الإعارة للدراويش
1821 دقيقة محصلة ظهور أحمد عيد مع الزمالك قبل الإعارة للدراويش

نجح النادى الإسماعيلى فى استعارة أحمد عيد لاعب الزمالك المعار لطلائع الجيش لمدة موسم قبل غلق باب الانتقالات الصيفية، ولعب أحمد عيد  22 مباراة مع الفارس الأبيض بواقع " 16 بالدورى العام ومباراة بكأس مصر و5 بدورى أبطال أفريقيا " بواقع 1821 دقيقة، صنع هدفًا.

وخصص الجهاز الفني للنادى الإسماعيلى بقيادة طلعت يوسف برنامج بدنى في معسكر الإسكندرية لتجهيز الثنائى عمر رضوان وأحمد عيد الوافدان الجدد لصفوف الدراويش لتجهيزهم فنياً وبدنياً للمرحلة المقبلة، ومن المقرر أن يلاقى الدراويش نظيره سموحة ودياً في 11 أكتوبر الجارى قبل أن يختتم ودياته ويعود للإسماعيلية لبدء المرحلة الأخيرة من الاستعداد لإنطلاق الدورى.

قرر الجهاز الفني للإسماعيلى بقيادة طلعت يوسف تخفيف الأحمال البدنية على اللاعبين والتركيزعلى تنفيذ بعض الجمل الفنية، إلى جانب الاستحواذ على الكرة أطول وقت ممكن والتحولات السريعة من الدفاع للهجوم والعكس.

وكان الدراويش قد استهل ودياته بمعسكر الإسكندرية بالفوز على نادي الحرية السكندري بثلاثة أهداف دون رد، أحرزها الثلاثي عماد حمدي وعمر الوحش والأنجولي آري بابل ثم واجه  طلائع الاسطول البحرى وفاز عليه ودياً بهدفين دون رد ثم واجه المقاولون العرب وفاز عليه بثنائية دون رد ثم واجه فاركو مساء الخميس وانتهى اللقاء بالتعادل السلبى ثم يواجه سموحة الاثنين المقبل.

وكان لاعبو الإسماعيلى يتدربون يومياً في السابعة صباحًا، وفي الغالب تشهد تدريبات بدنية قوية، ثم في الثانية عشر ظهرًا يتوجه اللاعبون لصالة الألعاب الرياضية.

وفي الرابعة عصرًا يخوض الفريق مرانه الأخير في اليوم، وهو المران الذي يركز فيه طلعت يوسف وجهازه الفنى على النواحي الفنية بشكل أكبر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الاتحاد السكندرى يدخل معسكرا مغلقا ببرج العرب.. اليوم
التالى قصة هدف.. عمرو زكى يمزق مرمى السنغال ويقود الفراعنة لنهائى أفريقيا